12 إمرأة من التقدم والاشتراكية تصلن إلى مجلس النواب من بينهن الشابة إكرام الحناوي من إقليم تاونات بإسم جهة فاس-مكناس Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/- استطاع حزب التقدم والاشتراكية، الحصول على 23 مقعدا برلمانيا في الانتخابات التشريعية، وفق النتائج النهائية الصادرة عن وزارة الداخلية. و خديجة بناجي:"تاونات نت"/- استطاع حزب التقدم والاشتراكية، الحصول على 23 مقعدا برلمانيا في الانتخابات التشريعية، وفق النتائج النهائية الصادرة عن وزارة الداخلية. و Rating: 0

12 إمرأة من التقدم والاشتراكية تصلن إلى مجلس النواب من بينهن الشابة إكرام الحناوي من إقليم تاونات بإسم جهة فاس-مكناس

خديجة بناجي:”تاونات نت”/- استطاع حزب التقدم والاشتراكية، الحصول على 23 مقعدا برلمانيا في الانتخابات التشريعية، وفق النتائج النهائية الصادرة عن وزارة الداخلية.

وكشف مصدر من داخل حزب التقدم والاشتراكية لموقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات”، أنه يوجد منهم  12  سيدة وصلن إلى المؤسسة التشريعية من  ضمنهن الشابة إبنة غفساي – تاونات إكرام الحناوي كوكيلة “الكتاب” بالدائرة التشريعية الجهوية بجهة فاس مكناس.

 تجدر الإشارة أن إكرام الحناوي (إبنة النائب البرلماني الأسبق محمد الحناوي بالدائرة الإنتخابية غفساي القرية إقليم تاونات)هي شابة من مواليد 11 أكتوبر 1987 بغفساي بإقليم تاونات؛خريجة المدرسة العليا الدولية للتسيير؛وحاصلة على دبلوم الماستر في المالية الدولية. 

أما على المستوى الحزبي والجمعوي ؛فإكرام الحناوي هي عضو نشيط في عدة تنظيمات  ولجن من داخل الحزب وعلى رأسها  اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية وعضو في المجلس المركزي للشبيبة الاشتراكية وعضو المكتب الوطني لمنتدى المناصفة والمساواة، وعضو المكتب الوطني للجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين.

إكرام الحناوي لها تجربة مهمة في الجماعات الترابية حيث سبق لها أن كانت مستشارة جماعية ومستشارة بغرفة التجارة و الصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس.

الشابة أكرام معروفة في الوسط الجمعوي كذلك بحكم أنها تنشط في عدة جمعيات ذات طابع إجتماعي وتنموي سواء على مستوى المحلي (غفساي) أو على المستوى الإقليمي (تاونات) أو الوطني.

في حين نجد من النواب الرجال الفائزين، باسم التقدم والاشتراكية عبد الله البوزيدي المعروف ب (بردان) بالدائرة الإنتخابية تاونات تيسة بإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى