مرشح بدائرة أولاد عبو بتيسة بإقليم تاونات فاز يوم الاقتراع (8شتنبر) رغم وفاته بسبب فيروس كورونا Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض-فاس:"تاونات نت"/- عرفت الانتخابات بتيسة حادثا طريفا بعد فوز مرشح في دائرة بالجماعة، توفي قبل ساعات من يوم الاقتراع (8شتنبر) نتيجة مضاعفات إصابته بفي حميد الأبيض-فاس:"تاونات نت"/- عرفت الانتخابات بتيسة حادثا طريفا بعد فوز مرشح في دائرة بالجماعة، توفي قبل ساعات من يوم الاقتراع (8شتنبر) نتيجة مضاعفات إصابته بفي Rating: 0

مرشح بدائرة أولاد عبو بتيسة بإقليم تاونات فاز يوم الاقتراع (8شتنبر) رغم وفاته بسبب فيروس كورونا

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/- عرفت الانتخابات بتيسة حادثا طريفا بعد فوز مرشح في دائرة بالجماعة، توفي قبل ساعات من يوم الاقتراع (8شتنبر) نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 رغم وفاة مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، حظي بثقة الناخبين الذين صوتوا عليه بكثافة وفاز على منافسيه في نفس الدائرة.

المقاول عبد السلام الوليدي، رحمة الله عليه عمره 42 سنة، دخل التاريخ بهذا الفوز اللاحق لوفاته.

 أودع ترشيحه لدى السلطة بدائرة أولاد عبو، وباشر حملته الانتخابية بشكل عاد مع مناصريه، قبل تعطلها فجأة لمرضه ومكوثه في منزل في إطار العزل الصحي، إلا أن نزل خبر وفاته كالصاعقة.

غاب المرشح عن الدعاية الميدانية ولم تغب أخباره عن السكان. حالته الصحية تدهورت بعدما نخر الوباء جسده وتمكن من رئته قبل إعلان وفاته نتيجة مضاعفات ذلك قبل ساعات معدودات من يوم الاقتراع.

الخبر نزل كالصاعقة على جيرانه قبل مناصريه والمتحمسين لترافعه عن همومهم.

مفاجأة فوزه رغم وفاته، صادمة للكل بمن فيهم منافسيه بالدائرة الذين لم تنفع محاولاتهم إقناع السكان للتصويت عليهم بكثافة.

الجميع انبهر لفوزه وكسبه مقعدا بجماعة تيسة سيبقى شاغرا إلى حين إجراء انتخابات جزئية، لكن ذلك لن يؤثر على تشكيل المجلس طالما أن للأحرار أغلبية مريحة.

تعازينا الحارة لعائلة الفقيد…وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى