محمد السلاسي المنسق الاقليمي ل”الأحرار” بتاونات على أبواب الفوز برئاسة المجلس الإقليمي Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني :"تاونات نت"/- بات المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد السلاسي، على أبواب رئاسة المجلس الإقليمي لتاونات. وحسب النتائج التي اعلنت عنها توفيق الحياني :"تاونات نت"/- بات المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد السلاسي، على أبواب رئاسة المجلس الإقليمي لتاونات. وحسب النتائج التي اعلنت عنها Rating: 0

محمد السلاسي المنسق الاقليمي ل”الأحرار” بتاونات على أبواب الفوز برئاسة المجلس الإقليمي

توفيق الحياني :”تاونات نت”/- بات المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد السلاسي، على أبواب رئاسة المجلس الإقليمي لتاونات.

وحسب النتائج التي اعلنت عنها اليوم السلطات الاقليمية المختصة بتاونات، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، ظفر بـ11 مقعدا بالمجلس الإقليمي من أصل 23، بينما حصلت أحزاب الأصالة والمعاصرة على 5 مقاعد، والاستقلال على 3 مقاعد، والاتحاد الاشتراكي على 3 مقاعد، في الوقت الذي لم يحصل فيه حزب التقدم والاشتراكية، إلا على مقعد واحد.

وحصدت لائحة حزب ” الحمامة ” غالبية أصوات المستشارين بالدوائر الثلاث، بما مجموعه 467 صوتا، فيما حل بالمرتبة الثانية حزب الأصالة والمعاصرة بما مجموعه 216 صوتا، وحزب الاستقلال بما مجموعه 146 صوتا، كما حصل حزب الاتحاد الاشتراكي على 110 أصوات، وحل في المرتبة الأخيرة، حزب التقدم والاشتراكية بحصوله على 65 صوتا.

تجدر الإشارة أن الرئيس محمد السلاسي الذي سيتم -حسب عدة مصادر متطابقة- تجديد الثقة فيه للمرة الثانية كرئيس للمجلس الإقليمي بتاونات ؛ من مواليد مركز تيسة ،حاصل على ماستر في “السياسات العمومية وتدبير الإدارة الترابية”بفاس ؛سبق له أن تولى عدة مناصب على رأسها منصب رئيس جماعة سيدي محمد بن لحسن بدائرة تيسة؛ وترشح في لائحة الشباب عن التجمع الوطني للأحرار وكان اول شاب برلماني بإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى