المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات تنظم يوما تكوينيا عن بعد في مجال المونتاج باعتماد برنامج كامتازيا Reviewed by Momizat on . ياسير البراهمي:"تاونات نت"/- في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51-17، وخصوصا المشروع رقم 14الذي يروم تطوير استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، ياسير البراهمي:"تاونات نت"/- في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51-17، وخصوصا المشروع رقم 14الذي يروم تطوير استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، Rating: 0

المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات تنظم يوما تكوينيا عن بعد في مجال المونتاج باعتماد برنامج كامتازيا

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51-17، وخصوصا المشروع رقم 14الذي يروم تطوير استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، وتنفيذا للمخطط الإقليمي للتكوين المستمر ، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التعليم  بتاونات يوم الاثنين 27 شتنبر 2021 ، لقاء تكوينيا عن بعد حول” إنجاز فيديو تعليمي تعلمي ” باعتماد برنامج كامتازيا ، بتأطير من الأستاذ ” خالد المتوكل” أستاذ مادة المعلوميات بثانوية المنصور الذهبي .

 كما تميز اليوم التكويني بكلمة توجيهية من طرف محمد الغوري المدير الإقليمي ، أعقبتها  كلمة للمستشارة الجهوية لادماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم عن المركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس .

وللاشارة فان المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات أطلقت جملة من التكوينات واللقاءات في مجالات متعددة استعدادا للدخول المدرسي لهذه السنة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى