فتح ويسلان / إتحاد تاونات : شاي الله آ الهادي بنعيسى … كابتن ماجد عاد إليكم من جديد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2587" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] مكناس :خاص ب"تاونات نت"/بصعوبة بالغة و بأعجوبة افلت فريق إ [caption id="attachment_2587" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] مكناس :خاص ب"تاونات نت"/بصعوبة بالغة و بأعجوبة افلت فريق إ Rating: 0

فتح ويسلان / إتحاد تاونات : شاي الله آ الهادي بنعيسى … كابتن ماجد عاد إليكم من جديد

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

مكناس :خاص ب”تاونات نت”/بصعوبة بالغة و بأعجوبة افلت فريق إتحاد تاونات من هزيمة محققة كانت ستكون هي الأولى له هذا الموسم  وهو ينازل يوم الأحد 4يناير2015؛فريق فتح ويسلان (مكناس)  بالملعب الشرفي بمكناس  ضمن الجولة  14 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال. وهي المباراة التي تزامن موعدها من الأجواء الإحتفالية التي تشهدها كل سنة مدينة مكناس بمناسبة عيد المولد النبوي  وزيارة الناس لضريح الهادي بنعيسى بالعاصمة الإسماعيلية  مكناس لأخد البركة. ليطرح السؤال في ظل سيناريو مباركة تاونات و ويسلان. هل تبرك مسؤولو الفريق التاوناتي  ببركة الرجل؟  وهل حضرت بركة الشيخ الكامل بعدما أنقد العميد ماجد بولكريش فريقه من هزيمة ؛ مسجلا هدف التعادل في الدقيقة الثالثة  من وقت بدل الضائع بعد تنفيذه لضربة خطأ على بعد 35 متر من شباك الحارس المكناسي. و بإتقان ماجد في أخر الأنفاس يشعل فرحة كبيرة في صفوف الفريق التاوناتي ويصب دوش بارد على المكناسيين .

فريق فتح ويسلان المكناسي

فريق فتح ويسلان المكناسي

بالعودة لتفاصيل المواحهة التي جرت بين الطرفين؛ الفريق التاوناتي كان السباق إلى التسجيل  بواسطة العميد ماجد في الدقيقة 30 من الشوط الأول  قبل أن يعدل الفريق المكناسي الكفة.

اللاعب الهداف ماجد  بولكريش

اللاعب الهداف ماجد بولكريش

 وقبل خمس دقائق من نهاية المواجهة في وقتها الأصلي وفي الدقيقة 85 فتح ويسلان يسجل الإنتصار. وبينما كان الكل ينتظر نهاية المواجهة بأول هزيمة لتاونات هذا الموسم  الكابتن ماحد بنبعث كالجني من قمقمه ويصب دوش بارد على المكناسين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسجيل هدف التعادل .

في نتائج باقي المباريات الأخرى التي جرت نهاية الأسبوع :

إتحاد سلا 1     1 الإتحاد الإسلامي الوجدي

شباب مريرت 0     0  بلدية الخميسات

شباب العرائش 1      0  إتحاد سيدي قاسم

سطاد المغربي 1    2  الرشاد البرنوصي

شباب المحمدية  1     0 وفاق بوزنيقة

فتح الناضور 2     0 تواركة

النادي القصري 0      1 نهضة مرتيل

فتح ويسلان مكناس 2     2 اتحاد تاونات

الترتيب:

إتحاد تاونات . . . .28 نقطة

شباب مريرت . . . .. 21 نقطة

وفاق بوزنيقة ….20 نقطة

الرشاد البرنوصي …20 نقطة

شباب العرائش …19 نقطة

نهضة مرتيل …19 نقطة

بلدية الخميسات ….18 نقطة

شباب المحمدية …17 نقطة

محمد البقالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى