المجلس البلدي بتاونات يباشر المهام المنوطة به ميدانيا ويتدخل لمعالجة نقطة سوداء لطالما ندد بها الفاعلون الجمعويون بالمدينة Reviewed by Momizat on .    كريم بجو:"تاونات نت"/- شرع مسيروا المجلس البلدي الجديد  بمدينة تاونات بمعالجة نقطة لطالما ندد بها الفاعلون الجمعويون والفيسبوكيون بالإقليم، وتمثل في تهديم سو    كريم بجو:"تاونات نت"/- شرع مسيروا المجلس البلدي الجديد  بمدينة تاونات بمعالجة نقطة لطالما ندد بها الفاعلون الجمعويون والفيسبوكيون بالإقليم، وتمثل في تهديم سو Rating: 0

المجلس البلدي بتاونات يباشر المهام المنوطة به ميدانيا ويتدخل لمعالجة نقطة سوداء لطالما ندد بها الفاعلون الجمعويون بالمدينة

   كريم بجو:”تاونات نت”/- شرع مسيروا المجلس البلدي الجديد  بمدينة تاونات بمعالجة نقطة لطالما ندد بها الفاعلون الجمعويون والفيسبوكيون بالإقليم، وتمثل في تهديم سور مهتريء الذي كان يشكل خطرا حقيقيا على المارين بالمحاداة منه.

 وقام موقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” بالإتصال بعزيز الإدريسي البوزيدي الفاعل الجمعوي والمدون الفيسبوكي ، حيث صرح لنا قائلا أن الجسم الجمعوي بالإقليم شكل له إعادة تهيئة السور إرتياحا كبير لاسيما عندما تم نشر صور معدات الهدم وإعادة الترميم عبر منصات الفيسبوك والصفحات التواصلية .

 كما إستحسنت ساكنة المدينة الأمر وأثنت على هذه الخطوة الإيجابية التي تدل على بداية موفقة للمجلس الجديد .

 وقد شمل الإصلاح أيضا بعض قنوات تطهير السائل الذي تعرف إختناقا في فصل الشتاء ، كما أن بعض الأحياء السكنية كانت تعاني من تراكم الأزبال ، حيث تم أيضا حل المشكلة .

 هذا وعبر عدد من متتبعي الشأن المحلي عن آمالهم العريضة في المجالس المنتخبة الجديدة بالإقليم  خدمة الصالح العام المحلي والإنصات إلى نداءات الساكنة المحلية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى