تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية من بينها المنطقة الأمنية بتاونات

خديجة بناجي:”تاونات نت”/- أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال يوم الخميس، عن لائحة تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية في مجموعة من المدن المغربية؛ وذلك سيرا على النهج الذي دأبت عليه مصالح الأمن الوطني مؤخرا بشأن التداول الدوري على مختلف مناصب المسؤولية في الجهاز الأمني.

وتضمنت لائحة التعيينات الجديدة أسماء 21 مسؤولا أمنيًا جديدا، من بينهم رئيس منطقة أمنية بولاية أمن فاس، وسبعة نواب لرؤساء المناطق الأمنية بكل من تاونات وسيدي سليمان وبن جرير وسيدي إفني والخميسات وتارودانت وطاطا؛ فضلا عن تعيين رئيس مفوضية الشرطة بأبي الجعد وخمسة رؤساء دوائر أمنية بكل من مكناس والمحاميد والخميسات والرباط والدار البيضاء، وتنقيل حميد بحري إلى منطقة بندباب في فاس.

مقاطعة الأمن الأولى بتاونات

كما همت التعيينات الجديدة تنصيب مسؤولين في شرطة الزي النظامي، إذ تم تعيين خمسة رؤساء للهيئات الحضرية بأزرو وسوق السبت اولاد النمة والحاجب والزمامرة وتويست بوبكر بالمنطقة الشرقية؛ فضلا عن تعيين رئيسين لفرقة السير والجولان بكل من أصيلة وابن أحمد.

وكان المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، عهد للمصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية الشرطية بمهمة خلق دينامية متواصلة في مناصب المسؤولية، بشكل يسمح بفتح الباب أمام أطر متمرسة لشغل مناصب القيادة المحلية، وتحقيق النجاعة والفعالية من خلال التداول على مناصب المسؤولية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى