(إبن إقليم تاونات)المحاسب المالي ورئيس الشرفاء الجناتيين الأستاذ عبد الحق جناتي إدريسي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/- قال الله تعالى {كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ} صدق الله العظيم.

     فببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة (إبن إقليم تاونات)المحاسب المالي والخبيرالإداري رئيس الشرفاء الجناتيين الأستاذ عبد الحق جناتي إدريسي الذي وافته المنية يوم 13 دجنبر 2021 بفاس  عن عمر يناهز 73سنة .

هذا وتجدر الإشارة أن المرحوم الأستاذ عبد الحق جناتي إدريسي  – (العضو بمنتدى كفاءات إقليم تاونات/هو من مواليد 11ماي 1948 بزاوية سيدي إمحمد بلحسن بتيسة بإقليم تاونات متقاعد كمحاسب مالي وكمدير إداري لعدة شركات بالدار البيضاء وفاس)-  سبق له أن تعرض يوم الإثنين 6 دجنبر2021، لجلطة دماغية خطيرة إستدعت دخوله على وجه السرعة إلى المركب الإستشفائي الجامعي بمدينة فاس حيث خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس.

    وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة وطاقم جريدة “صدى تاونات” وموقع ”تاونات نت”، بصادق تعازيهم وأحر مواساتهم إلى أفراد أسرة وعائلة المشمول بعفو الله الشريف عبد الحق جناتي إدريسي، و خصوصا أبناءه وعائلة الجناتي في كل مكان.

      كما نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية لكل أشقاء وشقيقات, المرحوم باذن لله، وأصهاره ومعارفه،سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران و أن يسكنه فسيح الجنان، و أن يلهم أهله  وذويه الصبر والسلوان، ويُغدق عليه من شآبيب رحمته بلا حساب؛على أن تكون الجنة متواه بإذن الرحمان. و إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى