أستاذ التعليم الخصوصي بتاونات يخصص يوم الخميس من كل أسبوع لتقديم الدعم المجاني للتلاميذ

    كريم بجو:”تاونات نت”/- إدريس الطاس شاب من أصول قنيطرية ويقيم بتاونات خريج الجامعة تخصص “Math informatique”  ، وجد نفسه في القطاع الخاص كأستاذ للمادة لفائدة تلاميذ الأسلاك الثانوي التأهيلي بتاونات .

    في لقاء صحفي مع منبر” تاونات نت ” الإلكتروني و “صدى تاونات” الورقية  بمناسبة تخصيصه ليوم الخميس كحصة مجانية على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة منصة ” إنستغرام ” لفائدة الراغبين الإستفادة من شروحات في ما يخص مادة الرياضيات بشكل خاص تلاميذ السلك الثانوي التأهيلي .

   وفي تصريح له فيما يخص هذه البادرة،قال الأستاذ الطاس أن العمل التطوعي الذي يحبه ويجري في عروقه هو الذي جعله يساعد أبناء الشعب و من هم في حاجة لهذه الشروحات ولو يوم في الأسبوع .

    كما أضاف أنه ليس حديث العهد بمثل هكذا أعمال تطوعية خيرية؛ فسبق له كان يقوم بهذا تحت لواء جمعية تعنى بالشباب على المستوى المحلي، إلى أن جائحة كورونا أحالت دون هذه الأنشطة مما جعله يختار الأنترنيت كوسيلة أنجع وعلى الإعتبار الكل منخرط بها لمواصلة هذا العمل التطوعي الإنساني .

   ولمح في ذات الصدد يؤيد  إجراء الوزارة المستجد فيما يخص مهن التعليم وذلك عبر وجوب الدراسة بكلية علوم التربية كمرحلة لا غنى عنها من أجل  جودة التعليم وإستفادة كل أبناء هذا الوطن من تعليم في المستوى المطلوب. كما أكد  المتحدث ذاته عن إمتعاضه من التعاقد كإجراء مؤكدا أنه غير متفق معه .

     وإختتم متستجوبنا حديثه قائلا على التلاميذ أن يكونوا في مستوى تطلعات أولياء أمورهم لما يقومون به من تضحيات من أجلهم،متمنيا لهم التوفيق والنجاح في كل مسارهم التعليمي التعلمي.

وقد لقيت هذه المبادرة إستحسانا كبيرا وبهجة في صفوف التلاميذ والعديد من الآباء والأمهات .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى