جمعية الفجر توزع ألبسة شتوية على التلاميذ بدوار الدبيشات جماعة الغوازي دائرة قرية با محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي-قرية أبامحمد:”تاونات نت”/- في بادرة إنسانية نظمت كعادتها مؤخرا جمعية الفجر للتنمية والأعمال الاجتماعية بدوار الدبيشات جماعة الغوازي دائرة قرية با محمد إقليم تاونات  تحت شعار  “شتاء دافئ لفائدة الفئة المتمدرسة”.

 حملة لتوزيع أعداد هائلة بلغت المئات من الملابس الشتوية والأحذية الجديدة والأغطية  لفائدة تلاميذ وتلميذات مدرسة الدبيشات وإعدادية الغوازي وعدد من ساكنة الدوار المشار إليه.

 وساهمت هذه المبادرة الإنسانية  التي نظمت بتنسيق مع بعض المحسنين في إدخال الفرحة والسرور على قلوب التلاميذ ولقيت استحسانا كبيرا لدى ساكنة المنطقة .

وقبل انطلاق عملية التوزيع تم تنظيم صبحية لهؤلاء التلاميذ رددوا خلالها أناشيد وطنية وأغاني الأطفال تخللها توزيع أنواع من الحلويات عليهم. واختتم الحفل بكلمة لرئيس الجمعية  شكر من خلالها المحسنين كل واحد باسمه والسلطات المحلية وكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح العملية و شكر جريدة “صدى تاونات” ومنبر “تاونات نت” الذين يواكبون كل أنشطة الجمعية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى