المستشار البرلماني الدكتور الخمار المرابط يسائل وزير التجهيز حول استمرار إغلاق ملحقة المديرية الإقليمية للتجهيز بقرية بامحمد

عبد الله المهدي-القرية:”تاونات نت”/-   وجه مؤخرا المستشار البرلماني الدكتور الخمار المرابط بمجلس المستشارين سؤالا كتابيا لنزار بركة وزير التجهيز والماء بشأن استمرار إغلاق ملحقة المديرية الإقليمية للتجهيز بقرية بامحمدبإقليم تاونات. 

وجاء في سؤال المرابط رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين أنه “في إطار تقريب الإدارة من المواطن، عملت المصالح الخارجية لوزارتكم بإقليم تاونات على تشييد ملحقة للمديرية الإقليمية للتجهيز بقرية بامحمد سنة 1997، وذلك لأجل تقديم خدمات القرب لساكنة المنطقة،غير أن الملاحظ أن الساكنة ظلت في انتظار افتتاح هذه الملحقة إلى يومنا هذا والتي كان من المنتظر أن تعفيهم من التنقل إلى مركز الإقليم”.

      وفي الختام إستفسر المستشار البرلماني المرابط الوزير ،عن أسباب عدم افتتاح هذه الملحقة وعن التدابير والإجراءات المزمع اتخاذها من أجل تسهيل وتقريب خدمات مديرية التجهيز والماء للساكنة.

     هذا وتجدر الإشارة أنه سبق أن تم طرح هذا المشكل لعدة مرات في جريدة “صدى تاونات” بعدما إشتكى عدد من المواطنين من المعاناة بسبب التنقل من قرية أبا محمد إلى تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى