جمعية الفجر توزع ألبسة شتوية على تلاميذ جماعة الغوازي بضواحي قرية با محمد بتاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/– في بادرة إنسانية نظمت كعادتها جمعية الفجر للتنمية والأعمال الاجتماعية بدوار الدبيشات جماعة الغوازي دائرة قرية با محمد إقليم تاونات  تحت شعار  شتاء دافئ لفائدة الفئة المتمدرسة حملة لتوزيع أعداد هائلة بلغت المئات من الملابس الشتوية والأحذية الجديدة والأغطية  لفائدة تلاميذ وتلميذات مدرسة الدبيشات وإعدادية الغوازي وعدد من ساكنة الدوار المشار إليه.

 وساهمت هذه المبادرة الإنسانية  التي نظمت بتنسيق مع بعض المحسنين في إدخال الفرحة والسرور على قلوب التلاميذ ولقيت استحسانا كبيرا لدى ساكنة المنطقة.

 وقبل انطلاق عملية التوزيع تم تنظيم صبحية لهؤلاء التلاميذ رددوا خلالها النشيد الوطني وأغاني الأطفال تخللها توزيع أنواع من الحلويات عليهم.

 واختتم الحفل بكلمة لرئيس الجمعية  شكر من خلالها المحسنين كل واحد باسمه والسلطات المحلية وكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح العملية و شكر جريدة “صدى تاونات” ومقع “تاونات نت” الذين يواكبان كل أنشطة الجمعية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى