مباراة حامية الوطيس بتاونات بين فريق وفاق تاونات ونادي النصر الفاسي

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- عرف ملعب 16 نونبر بحي الرميلة الكبرى بمدينة تاونات مبارة حامية الوطيس بين وفاق تاونات الرياضي صاحب الأرض ونادي النصر الفاسي ، ذلك يوم 12 فبراير الجاري زوالا .

   وعرفت المقابلة فوز نادي النصر الفاسي بعدما أصيب لاعب مركزي لفريق وفاق تاونات الذي نقل على إثره للمستشفى الإقليمي في حالة الإغماء الذي أثر على نفسية اللاعبين وعلى مردودهم الكروي بالميدان .

   وقد صرح رضوان البقالي رئيس فريق وفاق تاونات الرياضي لمنبر “تاونات نيت ” و جريدة ” صدى تاونات” الورقية بعد إتصال هاتفي لنا به قصد الحديث لنا  عن مجريات المقابلة وسبب الهزيمة أمام النصر الفاسي ، فكان رده هو أن الفريق يعيش مشاكل مادية صعبة وذلك بعدما إجتاحت كورونا البلاد ، مما جعل السلطات المنتخبة المحلية من مجلس بلدي ومجلس إقليمي يوقف دعمه للفريق  نظرا لظرف كورونا ، مضيفا أنه بعدما رفع الحجر الصحي ، تم تجديد الطلب لرئيس البلدية السابق ، الذي أكد أنه هناك إتفاقية شراكة موقعة ، إلا أن الميزانية غير موجودة الآن نظرا لحداثة تشكيل المجالس المنتخبة الجديدة من مجلس بلدي ومجلس إقليمي .

    وأضاف رئيس الفريق أنه تم توجيه طلب لعامل الإقليم على دعم المشهد الرياضي ، إلا أنه أكد لهم العامل أن المجلس البلدي لايتوفر على السيولة المالية في الوقت الحالي.

   ومجيبا على سؤالنا بخصوص المباريات التي لعبها الفريق قال البقالي أن الفريق لعب البطولة كلها وهي في ثلاث دورات مقابلة أولى داخل الميدان تعادل فيها فريق الوفاق مع فريق أنور الفاسي ، ومبارة على أرضية فريق أمل سيدي حرازم الذي خسر معه  وآخرها مقابلة مع فريق النصر الفاسي الذي خسر الفريق أيضا معه وهي مقابلة داخل الميدان ، مؤكدا أن الفريق الفائز هو مدرسة عريقة وهو يعتبر فريق المغرب الفاسي .

    وأشار البقالي في معرض كلامه على أنه كانت ستلغى المقابلة مع فريق النصر الفاسي إلى أنه تم جمع بعض المال من أعضاء الفريق وذلك من أجل تنقل بعض اللاعبين من غفساي ومن بوهودة ومن تيسة ، مبرزا في السياق ذاته إلى أن هناك حوالي 200 طفل يمارس كرة القدم في فريق الوفاق .

    وفي ختام حديثه أكد البقالي أنه يناشد السلطات الإقليمية والمجالس المنتخبة إلى دعم الفريق مشددا على أنهم يعملون  كل ما في وسعهم مع  اللاعبين لحصد ألقاب  وتشريف الإقليم في كل محطة رياضية شاركوا فيها .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7258

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى