صدق أو لا تصدق …فريق إتحاد تاونات في”الكوميسارية”

شرطة العرائش

شرطة العرائش

نقلت مصادر جريدة “تاونات نت” أن وفد فريق إتحاد تاونات وحافلة الفريق  وهي تهم  يوم السبت31يناير2015 للتوجه إلى مدينة العرائش لمواجهة فريق شباب العرائش ضمن منافسات القسم الأول هواة شطر الشمال ؛ وفي نقطة مراقبة قام رجل أمن بطلب وثائق الحافلة من السائق وهو الأمر الدي لم يستجب له السائق مجيبا رجل الأمن بأن أوراق الحافلة بحوزة رئيس الفريق  ليدخل الطرفان في نقاش حاد وهو النقاش الدي إنتهى في مخفر الشرطة .

مصادر الجريدة أكدت أن رجل الأمن بعد تدخلات (…)  تعاتبه على تعامله المتشدد مع فريق لكرة القدم ضيف ؛ أكد أنه تعرض للسب و الشتم من طرف السائق.وعند استفسار الجريدة هل فعلا رجل الأمن تعرض للسب نفت مصادر أنه لم يحدث لا سب ولا قذف .

هذا و كان مرتقب أن تصل حافلة الفريق بلاعبي تاونات يوم السبت إلى العرائش في حدود الساعة الثالثة و النصف ظهرا على أساس إجراء حصة تدريبية في حدود الساعة الرابعة لإزالة العياء تأهبا لمباراة الأحد 1فبراير2015 و هو ما لم يتحقق لكون الفريق بسبب المشكل وقضاء أزيد من ثلاث ساعات بمخفر الشرطة لم تصل العرائش إلا في حدود الساعة السادسة و النصف مساء وهو ماجعل مدرب الفريق التاوناتي بلحمر مجبرا لكي يستغني عن الحصة التدريبية  .

الأمر الطريف في الموضوع أن مسؤولي تاونات إكتشفوا في الأخير أن السائق كان بحوزته أوراق الحافلة ما جعله يتهرب من الإدلاء بها لرجل الأمن ظانا منه أن مدة صلاحيتها إنتهت وهو الأمر الدي إكتشف عكسه بعد إطلاق سراح الحافلة كون السائق إكتشف أن أوراق الحافلة لازالت صالحة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى