الثانوية الإعدادية أولاد عياد بتيسة بإقليم تاونات تنظم احتفالية بهيجة متنوعة الفقرات

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/في إطار برنامج العمل التربوي السنوي لثانوية أولاد عياد الإعدادية بجماعة أولاد عياد وانفتاحها على محيطها الخارجي ، نظمت الثانوية الإعدادية بمبادرة من النادي الثقافي والفني يوم الجمعة فاتح أبريل 2022، احتفالية بهيجة متنوعة الفقرات، بمناسبة توسيع المؤسسة باربع حجرات جديدة في إطار اتفاقية شراكة وتعاون بين المديرية الإقليمية وأحد الشركاء من أبناء المنطقة.

مراسيم افتتاح الجناح الجديد أشرف عليها السيد المدير الإقليمي بمعية السيد قائد قيادة أولاد ارياب والسيد رئيس المجلس الجماعي باولاد عياد، وبحضور رؤساء المصالح وممثلين عن هيئة التأطير والمراقبة التربوية، وعدد من مديري المؤسسات التعليمية، والسيد رئيس الجمعية المسيرة لدار الطالبة، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة.

كما عرف برنامج الأمسية زيارة لمعرض التراث المغربي المنظم بالمؤسسة بتأطير من الأندية التربوية وأطرها التربوية الإدارية، وتقديم عدة فقرات فنية وعروض مسرحية هادفة وتتويج المتفوقين من التلميذات والتلاميذ تشجعيا للتميز والتفوق الدراسي. اختتام الأمسية تميز بتسلم السيدة مديرة المؤسسة هبة عبارة عن 7 حواسيب مكتبية مسلمة من طرف شريك المؤسسة، وفقرة تكريم همت نساء التربية والتكوين بالمؤسسة عرفانا واعترافا بالمجهودات التي يبذلنها في خدمة المنظومة التربوية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى