تاونات:اعطاء إنطلاقة الاقصائيات الإقليمية لمسابقة تحدي القراءة العربي

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- أشرف مؤخرا محمد الغوري المدير الاقليمي  لوزارة التعليم بتاونات رفقة المنسق الاقليمي لمسابقة تحدي القراءة العربي بالمديرية الاقليمية بتاونات بمؤسسة التفتح الفني والأدبي بتاونات على انطلاقة الاقصائيات الاقليمية للنسخة السادسة من مسابقة تحدي القراءة العربي، التي عرفت تنافسا إيجابيا بين التلميذات والتلاميذ المؤهلين عن الاقصائيات المحلية بالسلك الابتدائي والسلك الثانوي الاعدادي والتأهيلي.

وفي كلمة وجهها الغوري المدير الاقليمي للمشرفين والمشرفات على هذه المسابقة على صعيد المؤسسات التعليمية، شكرهم خلالها على مجهوداتهم في الارتقاء بالفعل القرائي وتنمية حس حب الكتاب والمطالعة لدى المتعلمين وإعدادهم من خلال تفعيل الاندية التربوية لهذه المرحلة، وكذا على حسن تنظيم الاقصائيات المحلية التي أفرزت هذه الباقة من المشاركات والمشاركين.

كما أشاد بمجهودات اعضاء لجن التحكيم التي أشرفت على تحكيم أطوار هذه المسابقة التي مرت في جو من المنافسة الشريفة والمتميزة بين جميع المشاركات والمشاركين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى