الاتحاد الاشتراكي يعقد مؤتمره الثالث بتاونات تحت شعار” لا تنمية محلية بدون تخليق الحياة السياسية “ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2912" align="aligncenter" width="500"] منصة قيادة حزب الإتحاد الإشتراكي في المؤتمر بتاونات[/caption] عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات ال [caption id="attachment_2912" align="aligncenter" width="500"] منصة قيادة حزب الإتحاد الإشتراكي في المؤتمر بتاونات[/caption] عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات ال Rating: 0

الاتحاد الاشتراكي يعقد مؤتمره الثالث بتاونات تحت شعار” لا تنمية محلية بدون تخليق الحياة السياسية “

مؤتمرو حزب الإتحاد الإشتراكي بتاونات

منصة قيادة حزب الإتحاد الإشتراكي في المؤتمر بتاونات

عقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يوم  السبت 7فبراير2015، مؤتمره الإقليمي الثالث  بمقر مركز التكوين  بمدينة تاونات التابع لوزارة التربية الوطنية تحت شعار ” لا تنمية محلية بدون تخليق الحياة السياسية “

ويندرج تنظيم هذا المؤتمر، الذي حضره، على الخصوص، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر مرفوقا بأعضاء مكتبه السياسي يونس مجاهد وسفيان خيرات و بديعة الراضي وكذا أعضاء الفريق البرلماني عبد العزيز العبودي، المختار الراشدي، عبد الخالق القروطي ، في سياق تنفيذ توصيات المؤتمر الأخير ومجموعة من القرارات التي أصدرتها اللجنة الإدارية للحزب من أجل تجديد هياكله التنظيمية في أفق الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وفي هذا السياق، أبرز الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، أن تنظيم المؤتمر الإقليمي الثالث للحزب بإقليم تاونات يأتي، على الخصوص، في سياق تعزيز التواصل مع المناضلات والمناضلين في أفق الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وكذا توحيد الجهود من أجل “تخليق الحياة السياسية بالإقليم وبالوطن ككل”.

لشكر يختطب في المؤتمر الثالث للحزب بتاونات

لشكر يختطب في المؤتمر الثالث للحزب بتاونات

وأشار السيد لشكر إلى أن إقليم تاونات ” لم يستفد بما فيه الكفاية على غرار باقي الأقاليم من المشروع التنموي للمملكة، داعيا، في هذا السياق، إلى”إنصاف المواطنات والمواطنين والبحث على تحقيق تنمية مستدامة بالإقليم”.

قبل دلك، رحب البرلماني العبودي باسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر بالقيادة السياسية وعلى رأسها الكاتب الأول للحزب لشكر  وبالبرلمانيين وممثلي الأحزاب بتاونات الحاضرين(الإستقلال-الأحرار-التقدم والإشتراكية)وممثلي المجتمع المدني والصحافة المحلية، أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي في إطار تنفيد التوصيات التنظيمية للمؤتمر الأخير ومجموعة من القرارات التي أصدرتها اللجنة الإدارية للحزب، من ضمنها تجديد الكتابات الإقليمية في أفق تجديد الكتابات الجهوية.

وأشار السيد العبودي أن اختيار شعار المؤتمر الإقليمي الثالث يجسد مضامين البرنامج الانتخابي الذي سيتبناه الحزب بهذا الإقليم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، خاصة وأن المؤتمر سيخرج بتوصيات حاسمة وفاعلة من أجعل تفعيل هذا الشعار وإنجاح مجموعة من الخيارات المحلية والوطنية، في مقدمتها تنمية إقليم تاونات وتنزيل الجهوية.

ضيوف ومؤتمرو حزب الإتحاد الإشتراكي بتاونات

ضيوف ومؤتمرو حزب الإتحاد الإشتراكي بتاونات

من جهته، استعرض المفضل بنعلوش الكاتب الإقليمي للحزب بتاونات الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية بتاونات أمام قيادة الحزب مشيرا أن الإقليم يعرف عدة مشاكل على جميع الأصعدة وهو في أمس الحاجة لإلتفاتة كريمة من حكومة بن كيران من أجل تنميته وخلق فرص للشغل لشبابه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى