تأخير ملف عضو جماعي بتاونات متورط في ترويج مخدر الشيرا بمدينة الجديدة للمداولة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2942" align="aligncenter" width="500"] محكمة الإستئناف بالجديدة  [/caption] أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية لدى محكمة الاستئنا [caption id="attachment_2942" align="aligncenter" width="500"] محكمة الإستئناف بالجديدة  [/caption] أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية لدى محكمة الاستئنا Rating: 0

تأخير ملف عضو جماعي بتاونات متورط في ترويج مخدر الشيرا بمدينة الجديدة للمداولة

محكمة الإستئناف بالجديدة

محكمة الإستئناف بالجديدة  

أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة يوم الخميس 8 يناير 2015 برئاسة المستشارة ” الشفاري ” النطق بالحكم في قضية مستشار جماعي وشريكه سائق سيارة من نوع كولف بإقليم تاونات على خلفية ترويج المخدرات بالجديدة إلى غاية يوم 16فبراير 2015  .

وأمام هيئة الحكم اعترف الظنينان بالمنسوب إليهما تلقائيا وذلك بنقل مخدر الشيرا من منطقة الحسيمة في تجاه مدينة الجديدة من أجل تسليمها لمروج بنفس المدينة .

وقد سبق أن أدانت المحكمة الابتدائية بالجديدة في وقت سابق كل من المستشار الجماعي ” ع س ” بالحبس النافذ لمدة سنتين ، وسائق السيارة من كولف ” ع ف ”  بالحبس النافذ لمدة 3 سنوات ، حيث تم استئناف الحكم من قبل السيد وكيل الملك ودفاع المتهمين .

وتعود وقائع هذه النازلة إلى شهر أكتوبر 2014 لما تمكنت كوكبة الدراجات النارية التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة من توقيف سيارة من نوع كولف  بالطريق المؤدية بين أزمور والجرف الأصفر ، وإثر تفتيش روتيني للسيارة تمكن الدركيان من ضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بحوالي 4 كيلوغرامات ، و بأمر من النيابة العامة تم  وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية آنذاك لإخضاعهم للاستنطاق التمهيدي حيث اعترفا بالمنسوب إليهما .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى