عاجل: رفض الحساب الاداري ببلدية تيسة يدفع المستشارين للمطالبة بتدخل لجان التفتيش

مدينة تيسة

مدينة تيسة

 تيسة:* تاونات نت*/ مستشارون بمكتب المجلس البلدي و المعارضة يرفضون الحساب الاداري لسنة 2014 بتيسة ويطالبون بتدخل الجهات المختصة في التدقيق وعلى رأسها لجان التفتيش بوزارة الداخلية و المجلس الجهوي للحسابات .

 الدورة العادية المنعقدة بتاريخ 17فبراير2015 و المدرج في جدول أعمالها عدد من النقط من بينها دراسة الحساب الاداري لسنة 2014 ؛هذا الأخير رفض من طرف 10 أعضاء منهم من يتواجد بالمعارضة و أخرون يتقلدون مهام بمكتب المجلس . كما سجل عدم حضور الخليفة الأول لرئيس المجلس عن حزب التجمع الوطني للأحرار .

“تاونات نت” أخذت تصريحات عدد من المستشارين فور خروجهم من الجلسة ليتحدثوا عن ما وصفوه بغياب الشفافية فيما يخص تدبير وتسيير شؤون البلدية .كما عبروا عن اندهاشهم  لعدد من  النقاط المدرجة بجدول  الدورة  و من بينها تفويت القاعة المغطاة من وكالة تنمية الشمال  للبلدية .هاته الأخيرة قام رئيسها بفتحها في السابق  دون الرجوع للمجلس .

 ومن جهة أخرى استنكر عدد  من المستشارين للمجزرة التي تتعرض لها أشجار  بتيسة و طالبوا بفتح  تحقيق  للوقوف عن الجهة المتسببة فيما اعتبروه كارثة بيئية ضربت المدينة.

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى