جمعية محلية تعنى بالإعاقة الذهنية بتاونات تحتفي بالفائزين بالملتقى الجهوي للأولمبياد المغربي

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- نظمت مؤخرا جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية  بمدينة تاونات حفلا على شرف الفائزين بالملتقى الجهوي للاولمبياد المغربي الخاص المنظم بفاس ايام 15 و16 يونيو 2022 ،الذي حصل خلاله مشاركي مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية تاونات  على مراتب مشرفة جدا  مكنتهم من التأهل للملتقى الوطني.

وقد حضر الحفل باشا مدينة تاونات، ورئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تاونات ومرافقه، ونائب رئيس المجلس الجماعي لجماعة  تاونات والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني تاونات ومرافقيه والأساتذة المدربين والأطر المرافقة وكذا أسر وأولياء المشاركين.
    
وخلال كلمتها الإفتتاحية شكرت رئيسة جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية  الحضور الكريم ونوهت بالمجهودات التي يبذلها باشا مدينة تاونات ومختلف الشركاء والمتدخلين  من اجل الرقي بمستوى اطفالنا وتوفير كل آليات التدخل لتطوير مجموع المهارات لديهم.

 كما شكرت الأولياء والمدربين على الإهتمام والحرص  المتواصل على تدريب الأطفال. وبعدها تم توزيع مجموعة من الهدايا على المشاركين الفائزين بمعية امهاتهم وابائهم.
     اختتم هذا النشاط بحفل شاي بعد تقديم عبارات الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل النبيل على امل الفوز ايضا بالملتقى الوطني للاولمبياد الخاص المغربي الذي سينظم بمدينة مراكش لاحقا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى