الإعلامي الدكتور محمد العبادي يجري عملية جراحية ناجحة بتاونات وهذا جديد وضعه الصحي

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- أجرى الاعلامي (أستاذ جامعي باخريبكة -عضو مندى كفاءات إقليم تاونات) الدكتور محمد العبادي، مؤخرا، عملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بمدينة تاونات.

وحسب مصدر “تاونات نت”، فإن هذه العملية  تكللت بالنجاح الكامل من جهة وأن الوضع الصحي للعبادي حاليا مستقر، بحيث بدأ يسترجع عافيته وحيويته .

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي  محمد العبادي من مواليد مدينة تاونات صحافي سابق بجريدة “صدى تاونات” لمدة تزيد عن 16 سنة و”تاونات نت” وهو اللآن أستاذ جامعي بإخريبكة؛حاصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع تهنئة لجنة المناقشة من مركز دراسات الدكتوراه اللغات والتراث والتهيئة المجالية بكلية الآداب والعلوم الانسانية سايس بفاس.

وقد امتدت المسيرة الجامعية للأستاذ العبادي على مدى أكثر من 20 سنة ابتدأت منذ 1995 سنة حصوله على الباكالوريا بثانوية الوحدة بتاونات ومن ثمة ولوجه كلية الآداب والعلوم الإنسانية سايس بفاس خلال الموسم الجامعي 1995 / 1996 إلى غاية 15 يونيو 2015 تاريخ حصوله على شهادة الدكتوراه، مرورا بتجربة صحفية ( صحفيا متدربا بجريدة “صدى تاونات” ، مراسلا جهويا، صحفيا مهنيا ) راكم خلالها  تجارب غنية في الصحافة المكتوبة  ابتدأت بجريدة “صدى تاونات” مرورا بجريدة “الصحراء المغربية” و”المساء” و”أخبار اليوم”، قبل أن يعود  إلى إتمام مساره الجامعي بحصوله على الماستر سنة 2009 في تخصص” تهيئة المناطق الهشة وتدبير المخاطر البيئية”.

وابتدأ مشواره التربوي بتدريس مادتي الاقتصاد القروي وجغرافية الأرياف بكلية الآداب والعلوم الإنسانية سايس خلال الموسم الجامعي 2011 / 2012 و 2012 / 2013  و عمل منذ 2011 الى 2018 أستاذا للتعليم الثانوي التأهيلي بثانوية العهد الجديد بكلاز بنيابة إقليم تاونات قبل أن يجتاز مباراة أستاذ جامعي بإخريبكة بنجاح.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الجريدتين وطاقمهما الصحافي والتقني والمراسلين والمتعاونين مع المنبرين بأحر التهاني للزميل الدكتور محمد العبادي بنجاح هذه العملية الجراحية متمنين  له الصحة والعافية وطول العمر .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى