مبحوث عنه وطنيا في قبضة شرطة قرية با محمد بتاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- أحكمت مؤخرا المصالح الأمنية للشرطة القضائية بقرية با محمد بإقليم تاونات قبضتها وتوقيف شخص في عقده الثالث ، موضوع مذكرات بحث وطنية من مصالح الضابطة القضائية  للأمن الوطني والدرك الملكي ، وذلك بحي الخربة على مستوى قرية با محمد  وذلك بعد وضع خطة أمنية محكمة للتصدي لكل محاولة للمعني بالأمر للفرار من محاصرة رجال الشرطة ،بعد سد كل المنافذ السكنية والأسطح  التي كان يستعين بها كلما حاصرته العناصر الأمنية لمفوضية الشرطة بقرية  أبا محمد.
    المشتبه فيه كانت قد أصدرت في حقه ما يقرب من عشرة مذكرات بحث وطنية من المصالح الأمنية المختصة .
   ووفقا لمصدر أمني كشف ل “صدى تاونات ” وموقع ” تاونات نت ” أن المعني بالأمر تم تفتيش منزل عائلته التي أسفرت عن حجز 5 لترات من مسكر ماء الحياة ونصف كيلوغرام من الكيف وربع كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن مبالغ مالية يشتبه تحصيلها من مزاولة الأنشطة الإجرامية المذكورة والمخالفة للقانون .
   وأضاف المصدر ذاته أن الموقوف تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بإشعار وتنسيق مع النيابة العامة المختصة قصد البحث الذي يجرى معه بغية  تقديمه للعدالة لتقول كلمتها .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى