إبن تاونات الدكتور محمد البكوري يحضى بترقية من قائد بفاس إلى باشا دائرة بولمان

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/– حضي مؤخرا ابن تاونات الدكتور محمد البكوري سليل عائلة البكوري المنحدرة من تاونات بترقية من قائد الى رتبة باشا رئيس دائرة بولمان بجهة فاس مكناس ، وذلك اثر الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي اعلنت عليها وزارة الداخلية في بلاغ لها .

   وقد كان الدكتور محمد البكوري يزاول مهامه قائدا  لملحقة الزهور بفاس ، قبل الترقية الجديدة .

   وعلمت ” صدى تاونات ” وموقع ” تاونات نت ” أن الرجل عرُف بمهنيته العالية وبتواضعه و بنزاهته واتزانه وإخلاصه لثوابت الأمة وأنه أيضا معروف بحرصه على تمكين جميع المواطنين والمواطنات من خدمات المرفق الإداري  .

 كما عُرف أيضا بالتواصل والحوار  والانفتاح على كافة مكونات ساكنة منطقة الزهور بفاس

 الباشا الدكتور البكوري  صدرت له عدة مؤلفات من بينها إصداره مجموعتين شعريتين تحت عنوان ” حكايات شهر آلاء ” و “أريج العطاء ” عن دار زوسر للنشر والتوزيع بالقاهرة والمشاركة بهما في المعرض الدولي للكتاب بالقاهرة في يناير 2022 ؛ كما صدر له عمل إبداعي جديد بعنوان “عندما لا يكذب  أبريل”.

 العمل الإبداعي الجديد  الذي يحتفي بالحياة وبالإنسانية والصدق والحب والتوناتة Taounatisation( أي المتح من مكونات وفضاءات تاونات كقنطرة أسكار وجبال أسطار ومنبع بوعادل…وتوظيفها  إبداعيا)؛ هو عبارة عن مجموعة شذرات و إبداع تم تأثيثه في 75 صفحة من الحجم المتوسط  من تصميم وطباعة وإخراج   مطبعة طارق بفاس

وعلى إثر هذا النبأ السعيد  تتشرف ادارة جريدة ” صدى تاونات” الورقية وموقع ” تاونات نت ” بتهنئة الدكتور محمد البكوري على هذا الإستحقاق المهني الذي ناله عن جدارة واستحقاق  مع متمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في مساره المهني الجديد ، خدمة للصالح العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى