إسماعيل مرشد الإدريسي باشا تاونات يحضى بترقية إلى كاتب عام بإقليم طاطا‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- علمنا من مصدر مطلع أنه على إثر نتائج الحركة الانتقالية الواسعة التي أجرتها وزارة الداخلية يوم 16 غشت 2022 ، فقد قامت مصالح الوزارة بتعيين إسماعيل مرشد الإدريسي باشا مدينة تاونات  لمنصب كاتب عام لإقليم طاطا.
   وبمجرد ما علمت الفعاليات المدنية والسكان ومرتفقي الإدارة هذا النبأ السعيد ، قامت بتهنئة السيد الباشا  على منصات فيسبوك ، متمنين له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد ؛مؤكدين أن السيد الباشا كان رجل تواصل بإمتياز ساهرا على الصالح العام وعلى تقريب المرفق الإداري من المواطنين  بباشوية تاونات .


ويذكر ان إسماعيل مرشد الإدريسي الذي سبق له أن إشتغل سابقا رئيس دائرة السعادة بعمالة مراكش  وباشا تاونات قام رفقة رجال السلطة الآخرين بمجهودات جبارة خلال فترة مكافحة جائحة كورونا .


و حسب شهادة العديد من الفعاليات المدنية والإعلامية والمنتخبين  أن الرجل عرُف بمهنيته العالية خاصة في التفاهم وتسهيل مهام العمل داخل النفوذ الترابي  لباشوية تاونات ، وأيضا بتواضعه و بنزاهته واتزانه وإخلاصه لثوابت الأمة .


    وعلى إثر هذا الخبر السعيد  تتشرف جريدة ” صدى تاونات” الورقية وموقع ” تاونات نت ” بتهنئة السيد اسماعيل مرشد الإدريسي الكاتب العام الجديد لإقليم طاطا على  هذا الإستحقاق المهني الذي ناله عن جدارة واستحقاق  مع متمنياتنا له بمزيد من النجاح والتوفيق في مساره المهني الجديد ، خدمة للصالح العام ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى