جمعية 332 Generous hearts charity تزور مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بتاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- بعد زيارتها لبيت الرحمة ، قامت جمعية” Generous hearts charity 332″  “بزيارة لمركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بتاونات، اطلعت خلالها على مختلف المرافق والخدمات المقدمة من طرف الأطر التربوية والشبه طبية بحضور رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تاونات، والمندوب الاقليمي للتعاون الوطني تاونات ،وقائد المقاطعة الاولى، والقائدة ،والرئيسة بالنيابة عن بيت الرحمة ورئيسة جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية بتاونات والاخصائي النفسي الدكتور فائز عبد النور الذي قدم لهم مختلف الشروحات عن البرامج وطرق التكفل بالاطفال في وضعية إعاقة والأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المستفيدين من خدمات المركز .


      وقد أعربت رئيسة Generous hearts charity 332″  “عن إعجاب الفريق  بالمستوى العالي بتقنيات التدخل  وجودة الخدمات المقدمة للأطفال وكذا التدبير المحكم لمختلف التخصصات داخل المركز .
      هذا وقالت أمال البوزيدي في تصريح لموقع ” تاونات نت ” وجريدة “صدى تاونات” لم نفوت فرصة التعريف بتاونات اذ قمنا بجولة داخل المدينة وانتقلنا بعدها  الى منتجع جبل إفران بتاونات للاستمتاع بالمنظر البانورامي المطل على سد الساهلة والجبال المحيطة به وحظينا باستقبال حار من طرف  رئيسة الجمعية  المسيرة للمنتجع الاخت نعيمة الفحفوحي اطلعتنا خلاله على مختلف المرافق وقدمت لنا شاي بالنعناع واعشاب المنطقة. شكرا الأخت نعيمة على حفاوة الاستقبال. كما نشكر فريق “Generous heart charity”  على الزيارة في أفق شراكة للعمل سويا إن شاء الله”.


  ويذكر أن الجمعية تعتبر من ألمع الجمعيات المحلية نشاطا  وصانعة للأمل في غذ أفضل على مستوى تاونات .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6044

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى