شبيبة البيجيدي تنتخب إبن تاونات عادل الصغير كاتبا وطنيا جديدا خلفا لمحمد أمكراز

الرباط :”تاونات نت”/- انتخب (إبن إقليم تاونات) عادل الصغير، كاتبا وطنيا جديدا لشبيبة العدالة والتنمية خلفا للوزير السابق محمد أمكراز ليلة السبت الماضي في إطار اشغال مؤتمرها الوطني السابع المنظم ببوزنيقة من 16 إلى 18 شتنبر 2022.

وحصل الكاتب الوطني الجديد على أغلبية الأصوات ، حيث نال الصغير 188 صوتا، متبوعا بسعد حازم بـ76 صوتا، ثم عبد الكريم الكعداوي بـ 28 صوتا، في حين ألغيت 6 أصوات و9 أوراق فارغة ، في عملية انتخابية شارك فيها 307 من أعضاء الشبيبة استمرت أطوارها من مساء السبت إلى غاية الساعات الأولى من منتصف اليوم الموالي.

وبعد انتخاب الصغير لقيادة شبيبة البيجيدي، قال عادل الصغير، شكر الأعضاء على ثقتهم التي وضعوها في شخصه، وهنأ أعضاء المكتب الوطني السابق ، وصرح قائلا إن محاولة إبعاد الشباب عن العمل السياسي خطر على البلاد ، و أن الرهان معقود على شبيبة الحزب للدفاع عن الديمقراطية والقضايا الوطنية.

عادل الصغير هو من مواليد مدينة فاس (والده ينحدر من جماعة بوعادل بإقليم تاونات) إطار في وزارة العدل، وشغل عضوية المكتب الوطني للشبيبة خلال ثلاث ولايات، وسبق له ان أشتغل بديوان وزيرة التضامن والأسرة السابقة بسيمة الحقاوي.

اما بخصوص تشكيلة أعضاء المكتب الوطني الجديد لشبيبة العدالة والتنمية، الذين انتخبهم المؤتمر الوطني السابع للولاية 2022-2026 فقد جاءت كما يلي:
الكاتب الوطني : عادل الصغير
نائبه : رضا بوكمازي
باقي أعضاء المكتب الوطني فهم :خالد الموذن – ياسين العشاري – هشام عيروض – نزار خيرون – غنية البودراوي – إيمان الطرايفي – ياسين جلوني – سعيد المحمدي – سفيان انشاء الله – عثمان زينون – زكرياء برو.

هنيئا السي عادل الصغير…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى