الراغبون في ولوج أسلاك وظائف الشرطة يجتازون الإمتحان الكتابي بتاونات المدينة‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- شهدت ثانوية الوحدة بمدينة تاونات يوم 25 شتنبر الجاري عملية اجراء الإختبارات الكتابية للشباب والشابات الراغبين في ولوج أسلاك وظائف الشرطة .
   وقد تم عملية الاختبارات بإجراء الامتحانات بالنسبة لفئة حراس الأمن وذلك صباح اليوم المذكور أعلاه .فيما تم استئناف عملية الإختبار الكتابي لفئة مفتشي الشرطة ابتداءا من الحادية عشرة صباحا ، وذلك بإختبار كتابي باللغة العربية على شكل  QCM و بعدها اختبار باللغة الفرنسية بعد استراحة وجيزة دائما ب على شكل QCM .
   ويشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني في اعلانها هذا في وجه الراغبين في ولوج المهنة ، حددت عدد مناصب المطلوبة في  1450 مفتش شرطة و 3838 حارس أمن بالإضافة أيضا الى عدد مناصب ضباط الأمن وضباط الشرطة .
   كما حلي بالذكر أنها نشرت بلاغا حول الإدعاءات المضللة والاحتيالية لبعض الوسطاء في التوظيف بالأمن الوطني مقابل مبالغ مالية وذلك في فاتح شتنبر الجاري  داعية الجميع إلى توخي الحيطة والحذر في هذا الأمر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6205

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى