طفل يلقى حدفه بعدما دهسته سيارة في طريق حي حجر امطاحن بمدينة تاونات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- لقي طفل مصرعه أمس زوالا حوالي الساعة الثالثة من نهار يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري،بعدما تم نقله على وجه السرعة للمستشفى  الإقليمي بتاونات لإنقاده .
    الطفل يبلغ من العمر 9 سنوات و ينحدر من أسرة تقطن ب ” كريان الدشيار  بمدينة تاونات” .
   وقد شهد هذا الحادث تأسفا كبيرا في الوسط التاوناتي ، وتعاطُفا كثيفا مع أسرة الفقيد ، وكذا صاحب السيارة في هذا المصاب الجلل ، متمنين لهم جميعا الصبر ، الذي لا راد لقاء الله فيه .
    وعبر أحد المواطنين إبان  زيارة ل ” صدى تاونات ” وموقع “تاونات نت” إلى الحي المتواجد فيه منزل أسرة الطفل المرحوم ، فقال يجب على السلطات المختصة إقامة جهاز يرصد سرعة السيارات في طريق حي حجر امطاحن ، مضيفا أن في لحظة خروج التلاميذ من المدرسة تعرف الطريق إكتضاضاً  وقيام بعض المراهقين  بإستعراضات  بهلواتية بالدراجات النارية ما يزيد من خطورة وقوع حوادث .
   وقد صادف تواجدنا مع المواطن المتحدث خروج تلاميذ الثانوية من المدرسة و رصدنا فعلا  اكتضاضا كبيرا .
    من جانب آخر قال  عدد من المواطنين للجريدتين  موجهين خطابا للآباء على ضرورة  أن يرافقوا أبنائهم الأطفال ، لاسيما الذين يدرسون في المدارس القريبة من الطرق السيارة .

تعازينا الحارة لأسرة الطفل ومزيدا من الحذر والحيطة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى