الجامعة الوطنية لقطاع العدل بتاونات تدعو للحوار لإيجاد الحلول للمشاكل التي تتخبط فيها المحكمة الابتدائية لتاونات

مقر المحكمة الإبتدائية بتاونات

مقر المحكمة الإبتدائية بتاونات

أعلن المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لقطاع العدل (أ.و.ش.م) بتاونات استعداده للحوار البناء والمسؤول للوقوف على كل القضايا العالقة وايجاد الحلول المناسبة لها بالمحكمة الابتدائية في بلاغ صادر عنها-توصلت جريدة” تاونات نت” بنسخة منه-، أصدره المكتب خلال اجتماعه يوم 10 فبراير 2015؛وحضره اعضاء من المجلس الوطني بالجامعة لدراسة قضايا وانشغالات موظفي قطاع للعدل داخل المحكمة الابتدائية بتاونات ومستجدات القطاع وطنيا.

 وأعلن المكتب الاقليمي في ذات البلاغ عن تشبثه ببلاغه السابق الصادر بتاريخ 19/11/2014 حول استمرار اغلاق مقصف المحكمة وتمادي المسؤولين عن ذلك وتشبثهم بهذه الفضيحة مطالبا بضرورة فتحه في اقرب وقت وفقا للقانون خلافا لما كانت عليه الامور سابقا. كما استغرب المكتب لتوقف الحافلة الوحيدة المخصصة لنقل الموظفين بتاونات على اثر الحادث الذي تعرض له السائق راجين له الشفاء العاجل مع دعوته الى ايجاد حل لمشكل الحافلة. كما استنكر المضايقات والتعسفات التي يمارسها المسؤولون من داخل المحكمة في حق الموظفين معلنا استعداده لخوض كافة الاشكال النضالية التصعيدية للدفاع عن المصالح المشروعة للموظفين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7180

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى