استقالة مكتب فريق الوفاق الرياضي بتاونات جماعةً ولجنة مؤقتة تسير في انتظار جمع عام استثنائي‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- انعقد الجمع العام العادي لفريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم بقاعة الاجتماعات ببلدية تاونات يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري  على الساعة الخامسة مساءا .

وقال رضوان البقالي رئيس فريق الوفاق الرياضي المستقل  في تصريح خص به جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت ” أولا بسم الله الرحمان الرحيم تحية لكافة الغيورين على الشأن الرياضي بالإقليم الإستقالة جاءت  لأسباب شخصية ، حيث لا يمكن لي أن  نعطي أكثر،  ففي السنة الأولى استطعت أن  أبقي الفريق في وضعيته والسنة الثانية مكنت الفريق من الصعود والسنة الثالثة مكنته  من الحافلة وبالمناسبة الشكر للسيد عامل إقليم تاونات على الحافلة والشكر  أيضا للسيد  الباشا  السابق والسيد المكلف بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية كان لي طموح نصعد للهواة ، لكن للأسف لم أستطيع و يقدر الآن يجي مسير جديد بآفاق جديدة ” .


وتابع البقالي بالنسبة لللاعبين “رغم أنه  نشكرهم لا نوفيهم حقهم ، ثلاث سنوات قضيناها  بصفر درهم من المحلي الجماعي ، أخذنا  20 ألف درهم منين كان يشتد بنا الخناق  نطرق باب السيد العامل أو السيد الباشا فلايتركوننا بدون  التفاتة”.
وشدد البقالي أن “الرياضة بصفة عامة في الإقليم في الحضيض،  لهم العجز حوالي 12 مليون ليست بالأمر  السهل هذه  السنة إلى ما تمت الإلتفاتة للفريق  نقرأ الفاتحة على الرياضة ونشكر جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” على تغطيتهما وتواجدهما معنا دائما شكرا لكم” .
   ومن جهته قال مصطفى المجيد أمين مال فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم “كما تابعتم معنا  انعقد اليوم الجمع العام العادي الذي  حضره أعضاء المكتب والذي  عرف عرض   التقريرين المالي والأدبي  والذي كان التصويت عليه بالإجماع ، الأعضاء و المنخرطين. وهذا الجمع العام العادي  عرف في نهاية أشغاله استقالة أعضاء المكتب جماعةً انبثق عليه لجنة تحضيرية مكونة من 5 أعضاء سابقين إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي المحدد  في 17 من  هذا الشهر.”


وأضاف المجيد  التقرير المالي عرف عجز  كبير من الجهات المانحة التي تجمعنا معها شراكات من مجلس جماعة تاونات ومن جهة فاس مكناس ومن مجلس اقليم تاونات. هذه  اللجنة التي تشكلت ستسهر على تسيير الجمعية إلى حين 17 فالشهر وبكون الإقتراع باللائحة والإخوان الذي لهم  الرغبة أن يتقدموا بلوائحهم من أجل التسيير وذاك في   اليوم المحدد الذي هو  17 في الشهر الجاري وشكرا لموقع تاونات نت على التغطية والمتابعة”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى