إختتام يوم الحملة التحسيسية لنساء اخلالفة من تنظيم جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات وشركاءها‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/– إختتمت مؤخرا يوم الحملة الطبية التحسيسية التي نظمتها جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات تحت شعار “الكشف المبكر وقاية و لصحتك حماية”بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة بتاونات،بتعاون مع الجمعية الإقليمية للقصور الكلوي و الشأن الصحي بتاونات،بتنسيق مع السلطات المحلية،و بدعم من اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجلس الإقليمي و مجلس جماعة اخلالفة حملة طبية تحسيسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن 30 سنة فما فوق بمقر جماعة اخلالفة بإقليم تاونات.


جمعية فردوس تتقدم بكل معاني التقدير والاحترام لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة الطبية –التي عرفت نجاحا متميزا و إقبالا كبيرا للنساء من مختلف دواوير اخلالفة-  من طاقم طبي و شبه طبي،جماعة اخلالفة في شخص رئيسها عبدالله بوشكارة الذي وضع رهن اشارة الجمعية كل الامكانيات المتاحة من أجل إنجاح هذه الحملة،كما الشكر موصول لباقي الشركاء و الداعمين للجمعية.
    و اعترافا بالخدمات الجليلة التي مافتئت تقدمها للجمعية خدمة لمرضى السرطان أبت هذه الأخيرة إلا أن تُكرم السيدة مريم العمري من خلال منحها درع تذكاري يحمل شعار الجمعية.


   هذا وشكر محمد القدوري رئيس جمعية فردوس كل المتدخلين والشركاء على مساعدتهم لتيسير عملية هذه الحملة التحسييية ، فيما عبر رئيس جماعة اخلالفة عبد الله بوشكارة عن شكر لعامل إقليم تاونات على هذه المبادرة وكل المتدخلين من جمعية القصور الكلوي بتاونات وجمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان والمجلس الإقليمي والسلطة المحلية على مستوى اخلالفة .
فيما قالت مريم العمري أن هذه الحملة استهدفت 450 امرأة منهم من ذهبت تحاليلهم للمستشفى الإقليمي وأضافت انها شاكرة لكل من ساهم في هذه الحملة التحسيسية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى