تنصيب الأستاذ عبد اللطيف السحيمي ‎‎رئيسا جديدا للمحكمة الإبتدائية بتاونات

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- شهدت اليوم 8 نونبر الجاري مرفق المحكمة الإبتدائية بتاونات ، مراسيم تنصيب الأستاذ عبد اللطيف السحيمي خلفا للأستاذ مصطفى البرهومي  وذلك بحضور عامل إقليم تاونات صالح داحا و شخصيات قضائية ومدنية وأمنية وعسكرية.
     هذا وقال الأستاذ عبد اللطيف السحيمي رئيس المحكمة الجديد في تصريح صحافي  لجريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” (بسم الله الرحمان الرحيم الأستاذ عبد اللطيف السحيمي تم تعييني في سلك القضاء سنة 2000 حيث عملت في هذه المحكمة منذ سنة 2002 إلى سنة 2012  ومن تم انتقلت للعمل بالمحكمة الابتدائية بفاس ومن ثم  محكمة الإستئناف بفاس لأحضى بالثقة المولوية الشريفة لتعييني مرة أخرى رئيسا لهذه المحكمة تلك الثقة المولوية التي جاءت بناءا على اقتراح المجلس الأعلى للسلطة القضائية بناءا على السياسة التي انتهجها المجلس”.

وأضاف الأستاذ السحيمي “في إطار التشبيب وضخ دماء جديدة في إطار المسؤوليات ومن هذا المنبر نتعهد بأننا سنعمل في إطار سياسة الباب المفتوح في إطار المقاربة التشاركية مع جميع المتدخلين في ميدان العدالة من أجل الوصول إلى تحقيق الأمن القضائي وتحقيق النجاعة القضائية في البث في قضايا مرتفقي العدالة في الأجل المعقول في إطار الشفافية والإستقلال والحكامة الجيدة وشكرا “.

     وكان جلالة الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية،قد وافق على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة، برسم الدورة الأولى من سنة 2022.

     وجاء في بلاغ للمجلس الأعلى للسلطة القضائية  صدر مؤخرا، أن هذه التعيينات التي حظيت بالموافقة السامية، همت تسعة وسبعين (79) مهمة من مهام المسؤولية القضائية، وهو ما يمثل أكثر من 35 بالمائة من مناصب المسؤولية القضائية بمختلف محاكم الممملكة”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6217

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى