تاونات تلذغ من الإنتحار مرة أخرى والمنتحر ثلاثيني عرف بأخلاقه وبشاشته‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/-ما إن تأخذ قضية انتحار بالنسيان بتاونات حتى تقع أخرى جديدة .

 وهذا ما عاشته ساكنة تاونات المدينة صباح يوم الخميس 10 نونبر بحي الرميلة الكبرى بعدما تم العثور على شاب في ثلاثينيات من عمره تقريبا معلقا بشجرة الزيتون بواد أراي وراء مصفاة للمياه العادمة بالمحاذاة من حي العشايش تقول مصادر ل ” تاونات نت ”  .
 
الشاب المسمى قيد حياته ” ع .ف” كان من خيرة الشباب ذو الأخلاق الحميدة وخفيف الظل والإبتسامة لا تفارق محياه ، كان يعمل مربيا للماشية ويشتغل من حين لآخر متعاونا بجماعة تاونات.
 
بمجرد علمها بالأمر سارعت عناصر الشرطة والسلطات المحلية لعين المكان للقيام بالإجراءات الضرورية ، وتم نقل المنتحر لمستشفى الغساني بفاس قصد القيام بالإجراءات الطبية المعهودة في هكذا حالات ، ليوارى الثرى بعد صلاة مغرب اليوم بمقبرة العشايش في موكب جنائزي مهيب عرف حضورا غفيرا لأناس من كل أنحاء تاونات المدينة .
  
وقد سجلت تاونات المدينة هذه السنة فقط ثلاث حالات الإنتحار ، وهو ما لم تعرفه المدينة من قبل ما يجعل العديدون يتساءلون  عن الأسباب والمسببات .

 فيما يرجع آخرون كون أن هناك أسباب نفسية هي من تكون الدافع في الأساس للإقدام على الإنتحار،  لأنه لازال الكثير من المغاربة يعتبرون الطب النفسي لايلجأ إليه سوى المختلين عقليا وذوي الأمراض العقلية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى