تكريم إبنة تاونات الصحافية فدوى المرابط خلال ندوة المركز الدولي للديبلوماسية بالمكتبة الوطنية بالرباط

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- في إطار الإحتفال بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء والذكرى العاشرة لتأسيس المركز الدولي للديبلوماسية ؛نظم هذا الأخير يوم السبت 12 نونبر بالمكتبة الوطنية بالرباط ندوة وطنية بعنوان ” الديبلوماسية الوقائية من أجل سلام مستدام” بحضور العديد من الوجوه الديبلوماسية والإعلامية والأكاديمية والطلبة…

وقالت كريمة غانم رئيسة المركز الدولي للديبلوماسية في تصريح صحافي أن “هذه الندوة تهدف إلى تعزيز الجهود التي يبذلها المغرب في توطيد السلم والأمن إقليميا وإفريقيا ودوليا فضلا عن دوره في الوساطة في حل النزاعات من خلال الديبلوماسية الوقائية”.

وعلى هامش هده الندوة؛ كانت مناسبة لتكريم بعض أعضاء المركز الدولي للديبلوماسية الذين ساهموا في إنجاح أعماله والشخصيات التي أفرزت تقدما ملحوظا في إشعاع وتعزيز مكانة المملكة المغربية والدفاع عن قضاياها على الصعيد الوطني والدولي.

وعلى رأس هذه الأسماء التي حظيت بالتكريم نجد الإعلامية فدوى المرابط ؛الصحافية المعتمدة لدى قناة الغد بالمغرب وعضو منتدى كفاءات إقليم تاونات.

وقالت الصحافية فدوى المرابط خلال هذا التكريم لجريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”  ” إن هذه اللحظة …لحظة التكريم تختلط المشاعر وتعجز الكلمات عن وصف الأحاسيس والعواطف…”.

وأضافت قائلة “شكرا للصديقة والاخت ودينامو العمل المدني والديبلوماسي  الزميلة كريمة غانم رئيسة المركز، على اختياري لأكون من ضمن المكرمات والمكرمين في مجالات الاعلام و الديبلوماسية والقانون والثقافة بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة (10) لتاسيس المركز الدولي الديبلوماسية و تخليد الذكرى السابعة و الأربعين(47)  للمسيرة الخضراء “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى