النائب البرلماني بتاونات محمد احجيرة على رأس الأمانة الجهوية لحزب البام بجهة فاس مكناس للمرة الثانية‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ عاشت مدينة فاس يوم السبت 19 نونبر الجاري  فعاليات المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس ، بحضور تمثيليات الحزب بالأقاليم التسعة المتواجدة بالجهة ، التي أعادت الثقة في محمد احجيرة أمينا عاما جهويا مرة أخرى في حين تم إنتخاب الأستاذة الحاجة خديجة حجوبي يعقوبي ،بمنصب رئيسة المجلس الجهوي.


   وتجدر الإشارة أن هذا المؤتمر الجهوي  قد حضره الأمين العام للحزب الأستاذ عبد اللطيف وهبي وزير العدل في الحكومة إلى جانب يونس السكوري  وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، وعضو المكتب السياسي للحزب وبحضور أيضا المستشار البرلماني إبن تاونات الدكتور الخمار المرابط رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين والخبير الدولي مجال الأمن والسلامة في المجالين النووي والإشعاعي ناهيك عن قيادات نسائية جهوية من بينهن فدوى دادون .
  ويعتبر حزب الأصالة والمعاصرة من الأحزاب الحديثة العهد بالمشهد الحزبي بالبلاد ، والذي استطاع أن يكون له موطأ قدم في المشهد السياسي المغربي ، وهو من الأحزاب الثلاثة  المكونة للتحالف الحكومي في حكومة عزيز أخنوش.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى