تعيين إبن إقليم تاونات الدكتور الطاهر القور مديرا للموارد البشرية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- عقدت الحكومة، يوم 08 دجنبر 2022، مجلسا للحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، خصص لتقديم عرض قطاعي حول “المخطط الوطني لتسريع تطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي”، وللتداول والمصادقة على عدد من مشاريع النصوص القانونية، والاطلاع على اتفاق دولي.

واختتم مجلس الحكومة أشغاله بالتداول والمصادقة على مقترحات تعْيين ٍ في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور حيث تم على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، تعيين الدكتور الطاهر القور، مديرا للموارد البشرية.

الأستاذ الطاهر القور  هو من مواليد إقليم تاونات ؛أستاذ التعليم العالي ؛راكم تجربة مهمة في مجال التعليم العالي ؛وله خبرة في التدبير لكونه يشغل منصب كاتب عام بالمدرسة الوطنية للتجارة والتدبير بطنجة.
وعرف عن الدكتور القور، الذي يحظى باحترام وتقدير زملائه الاساتذة الجامعيين والطلبة، بمساهماته الإشعاعية الكبيرة في الحقل الفني والتربوي على رأسها المهرجان الدولي للمسرح الجامعي المنظم كل عام بطنجة منذ 15سنة  بحكم أنه صاحب الفكرة وإدارة هذا الموعد الفني السنوي الدولي الكبير.

ألف مبروك ومزيدا من الإشعاع والتوفيق…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى