مجلس جماعة تاونات يتدارس ملفات مدينة تاونات مع فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة السكنى والتعمير وسياسة المدينة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ – تم يوم الجمعة20يناير2023 بمقر وزارة السكنى و التعمير وسياسة المدينة بمدينة الرباط  إجتماع جمع الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري والنائب البرلماني رئيس جماعة تاونات عبد الله الإدريسي البوزيدي مرفوقا بنائبه الاول عبد الحفيظ الإدريسي البوزيدي  وعزيز المجيدي رئيس لجنة التعمير بجماعة تاونات.

 اللقاء الذي نسقه  المستشار البرلماني (إبن تاونات) خالد السطي؛عرف تدارس مجموعة من النقط جد المهمة و التي تهم بالخصوص الأحياء ناقصة التجهيز بمدينة تاونات وبحث سبل التعاون في الملفات التي تدخل ضمن اختصاص الوزارة كتهيئة تجزئة الوحدة و مركز المدينة .


        اللقاء عرف تجاوبا إيجابيا من طرف السيدة الوزيرة التي أبدت استعدادها لتقديم جميع سبل الدعم المتاحة للاشتغال سواء بتدخل مباشر او في إطار اتفاقيات متعددة الأطراف من اجل خدمة الصالح العام.
        وسجل أطر وكفاءات اقليم تاونات مؤخرا حضورا ايجابيا في الترافع على الاقليم على المستوى الوطني على غرار تنظيمات أخرى كمنتدى كفاءات تاونات وذلك في توقيع 20 برلماني يمثلون إقليم تاونات بغرفتيه وكذا ممثلو الأمة المنحدرون من الإقليم عريضة إلى عزيز أخنوش رئيس الحكومة ونسخة منها وجهت كذلك إلى عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بخصوص مصير نواة جامعية كانت قد تمت برمجتها منذ 2018 ولم يتم تنزيلها على أرض الواقع إلى حدود الساعة (2023).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6310

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى