المؤتمر الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بتاونات يسفر عن إنتخاب عزالعرب مزهار كاتبا إقليميا خلفا لمحمد بوشيت

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – اختار مؤتمروا شبيبة العدالة والتنمية في مقر الحزب بتاونات يوم الأحد 12 فبراير؛ مكتبا جديدا للشبيبة بتاونات بعدما كان آخر تجديد للمكتب سنة 2018 .
    وأسفرت نتائج انتخابات المؤتمرين عن اختيار مكتب جديد لشبيبة pjd بتاونات حيث تم انتخاب عز العرب مزهار كاتبا إقليميا على رأس شبيبة العدالة والتنمية بتاونات، خلفا لمحمد بوشيت،وادريس احليلي نائبا له، فيما تمت المصادقة على كل من زكرياء كمية ويحيى العطار وأحمد اللباقي وشهيد  الربايز  وأحمد بلقايد وعفاري كريم ، أعضاءا في الكتابة الإقليمية المنتخبة.


    وبعد علمها بالحدث اتصلت  هاتفيا “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”  بادريس احليلي نائب الكاتب الاقليمي للشبيبة الذي أفاد للجريدتين بالتصريح التالي ” اليوم تم في جو ديمقراطي انتخاب الأخ عز العرب مزهار كاتبا إقليميا على رأس شبيبة العدالة والتنمية وهذا هو  المؤتمر الخامس للشبيية بهذا الإقليم ، وبهذا التأسيس نسعى لمواصلة المسيرة النضالية بالإقليم كما  نعقد العزم على الترافع  لتحقيق مطالب الشباب سواء فيما يتعلق بحقوقه المشروعة من التشغيل والكرامة إلى غير ذلك ،  وسنكون ان شاء الله صوتا لمن لا صوت له ” .


    وتابع احليلي متحدثا ل”صدى تاونات” ول “تاونات نت” هاتفيا أنه تم اختتام المؤتمر في جو أخوي ديموقراطي مفعم بنفس تفاؤلي في غد أفضل لشبيبة الإقليم التي هي  الشغل الشاغل لهذا المكتب الجديد”  .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى