اتحاد تاونات يفوز على نجاح الزليلك على ملعبه بفاس‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – يستمر فريق اتحاد تاونات حصل نتائجه الإيجابية مؤخرا وذلك بفوزه على  فريق نجاح الزليليك وذلك بداية الأسبوع الجاري  12 فبراير برأس الماء بفاس .
    وفي كلمة صرح بها ل”صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” قال عزيز البوزيدي أمين مال إتحاد تاونات في لقاءه مع الموقعين  “بسم الله الرحمان الرحيم بداية نشكر “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” على مواكبتها لمختلف أحداث إقليم تاونات .. بالنسبة لفريق اتحاد تاونات ، كما يعلم الجميع أنه في اكتوبر الماضي ،تم هناك جمع عام للفريق وانتخب مكتب جديد مسير.وكما يعرف الجميع أن الفريق  كان في القسم الوطني الأول  الهواة . للأسف لم يستطيعوا أن يحافظوا على مكانة  الفريق ، حيث تأخر للقسم الشرفي الممتاز الذي  ينافس فيه الآن” .
وتابع متحدثنا قائلا ” المكتب السابق ترك ما يقرب مبلغ 92 مليون دين . ودخلنا على ارث المكتب السابق . لذا  فالفريق  يعاني ومن الصعوبة بما كان تعيد ترميم ما حل به” .
و”مع كامل  الأسف أن بعض أناس تاونات فقط  تنتقد لا تعرف الواقع ماذا فيه” .


وأضاف “العديد  ينعتون  الفريق لما هو فيه  ، نحن لا نطيق  هذا رفقة مجموعة من الإخوان أن نترك فريق له ماضي مجيد و له تاريخ حيث تأسس في 1992 ونافس فرق كبرى ووصل لمراتب متقدمة منها بطولة كأس العرش . فإذا به وصلنا اليوم لما وصلنا إليه والجمهور الذي كان  يتابع الفريق ووضعيته ، أينما إلتقيناهم يتأسفون للفريق ولما حل به” .
   وتابع البوزيدي” نحن نريد الآن فتح صفحة جديدة مشرقة ولقد كانت النتيجة ايجابية في  الدورة الأولى التي أجريناها  من البطولة القسم الشرفي الأول للذهاب ، حيث احتلينا فيها المرتبة الخامسة وحصلنا فيها ل 8 نقط بمجهودات “.
وأبرز متحدثنا ” وكما تعلم الدعم غير موجود إلا بإستثناء  المجلس الجماعي الذي نشكره الذي تفضل  لنا بمنحة  40000 درهم ، أقامنا  بها 9 مقابلات و نحن الآن متوقفين  نناشد الفاعلين الرياضيين  والمسؤولين كذلك أن يلتفتوا لفريق اتحاد تاونات الذي طالما كان اسمه يذكر في القنوات الرياضية وفي المحافل الرياضية الوطنية الكبرى ، بنتائجه التي كانت تضاهي الفرق القوية بالبلاد “.
     وأبرز البوزيدي “أن لجنة الاخلاقيات أزالت  النقاط للفريق  من طرف عصبة فاس مكناس لكرة القدم” .
   وبشأن المقابلات المقبلة لفريق اتحاد تاونات أكد البوزيدي أمين مال مكتب الفريق ” اللاعبين عاقدين العزم أنهم يحققوا نتائج مهمة.. كما المقابلات الأولى للذهاب ولله الحمد حصد الفريق نتيجة  مهمة التي  كانت يوم الأحد 12 فبراير في ملعب بفاس ، أمام خصم عنيد  له لاعبين كبار وفي أرضية ميدانهم أي أرضية ” التربة ” حيث  لاعبينا يلعبون في أرضية ” العشب” والحمد لله حصلوا على نتيجة ايجابية وانتصرنا ب 1 لصفر  النتيجة جعلتنا مطمئنين  للأداء وإن شاء الله لنا مقابلة مقبلة مع النصر الفاسي الأحد المقبل بملعب الرميلة بتاونات .. وبهذه المناسبة نناشد الجمهور التاوناتي القدوم  للملعب لمساندة الفريق الذي كله عزم لتحقيق النتيجة ، خاصة في  المقابلات 7 الباقية نحن متيقنين بأن اللاعبين  لهم ثقة عالية في مدربهم بوبكريش الحسين وفي طاقمهم  التقني كاملا .

وأضاف “نحن كلنا أمل أن نحقق نتائج ايجابية في هاته المقابلات الآتية من أجل نعوض  النقاط التي فقدناها ومن أجل أيضا نحافظ على المكانة التي نحن فيها “.
وفي السياق ذاته دعى المسؤول المالي لمكتب الفريق البوزيدي محبي الفريق إلى التفاؤل بالنسبة للسنة المقبلة إن شاء الله وذلك بعزمهم على  بناء فريق جديد بمقومات جديدة وأنه الإستعداد سيكون  على أتمه  للموسم من أجل استعادة الفريق  لمكانته الحقيقية  ألا وهي مكانته بين  الكبار  .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى