المصور الفوتوغرافي ومراسل “صدى تاونات” عبد الله المهدي يشارك في المعرض المتنقل برحاب جامعة الأخوين بإفران

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- في رحاب جامعة الأخوين بمدينة إفران، وحسب البرنامج المسطر تم افتتاح مؤخرا الدورة الثالثة من المعرض المتنقل:”عدسات مصوري الحياة البرية وواقع الأوساط الطبيعية بالمغرب” الذي نظمته الجمعية المغربية لمصوري الحياة البرية بشراكة مع إدارة الجامعة و بتنسيق مع إدارة المنتزه الوطني و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإفران.

وعلى هامش هذا المعرض  وبطلب من الجمعية أعد المصور الفوتوغرافي ومراسل ” صدى تاونات” بدائرة قرية أبا محمد بإقليم تاونات الإعلامي عبد الله المهدي عرضا حول تصوير المناظر الطبيعية.

 ونظرا لظروف صحية احالت دون توجه المهدي عبد الله الى مدينة افران قدمت العرض نيابة عنه ابنته الاستاذة وفاء المهدي عضوة في الجمعية المغربية لمصوري الحياة البرية .

كما تميز هذا المعرض  بتكريم واحد من الوجوه المشرقة في عالم الحفاظ على الأوساط الرطبة بالمغرب، الذي كرس حياته للتحسيس و التربية على البيئة ألا و هو الدكتور محمد بن عطا .

وبهذه المناسبة وجهت الجمعية المغربية لمصوري الحياة البرية الشكر للسادة:

عميد طلبة الأخوين السيد محمد الشرايبي على كلمته الترحيبية.

السيد يونس مبروكي على عرضه القيم في موضوع: “دور مصور الحياة البرية في محاربة الأنواع الغازية“.

السيد لحسن أشيبان رئيس قطب التنوع البيولوجي بالمنتزه الوطني لإفران على عرضه: “التنوع البيولوجي بالمنتزه الوطني لإفران وبرامج إعادة استيطان الأنواع المنقرضة أو في طريق الانقراض“.

كما تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل للفريق أعضاء مكتب الجمعية المغربية لمصوري الحياة البرية الذي سهر على تنظيم هذا العرس الفني و البيئي، فضلا عن تقديم الشكر للسيدات و السادة:

-حليمة بوصديق

-وفاء المهدي

-سعيدة بونا

-أمال المتوكل

-أحمد بلعى

-ومصطفى الحراك.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى