مبروك علينا . . .و أخيرا إتحاد تاونات يستقبل بملعبه الجديد بتاونات بعد تأشيرة خبير تركي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3320" align="aligncenter" width="500"] ملعب 16نونبر بتاونات بحلة جديدة[/caption] بعد معاناة كبيرة  و إستقبال لخصومه بين فاس و تازة  أخير [caption id="attachment_3320" align="aligncenter" width="500"] ملعب 16نونبر بتاونات بحلة جديدة[/caption] بعد معاناة كبيرة  و إستقبال لخصومه بين فاس و تازة  أخير Rating: 0

مبروك علينا . . .و أخيرا إتحاد تاونات يستقبل بملعبه الجديد بتاونات بعد تأشيرة خبير تركي

ملعب 16نونبر بتاونات بحلة جديدة

ملعب 16نونبر بتاونات بحلة جديدة

بعد معاناة كبيرة  و إستقبال لخصومه بين فاس و تازة  أخيرا سيتمكن الجمهور التاوناتي نهاية الأسبوع الحالي من معاينة فريقه وهو يستقبل بملعب 16 نونبر بالرميلة  نادي بلدية الخميسات بعد إنتهاء الأشغال به و تكسيتها بالعشب الإصطناعي .

فريق إتحاد تاونات بعد تعادله الجولة الماضية خارج الميدان مع فريق نهضة مرتيل  يستضيف اليوم الأحد 29مارس2015 إنطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بملعب 16 نونبر بالرميلة بتاونات نادي بلدية الخميسات .

وخلال هذه المبارة سيفتقد فريق إتحاد تاونات لخدمات لاعبه وعميده ماجد بولكريش  لمدة تصل على  ثلاثة أسابيع  بعد الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في مواجهة نهضة مرتيل  و كان غادر أرضية الملعب في منتصف الشوط الأول .

بولكريش أصيب بتمزق على مستوى الرباط الصليبي الداخلي للركبة  وهو الأمر الذي أدى بالطيب بعد المعاينة إلى منعه  من ممارسة الرياضة لمدة ثلاثة أسابيع

ماجد بإصابته هاته ينضاف إلى سيلا المصاب أيضا .

للإشارة فريق إتحاد تاونات يحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرشاد البرنوصي في المقابل نادي بلدية الخميسات يحتل المركز ماقبل الأخير ب 23 نقطة . . .

هذا و كانت لجنة المعاينة من  الفيفا  حلت بالملعب لمعاينة أرضية ملعب الرميلة. اللجنة يترأسها خبير من تركيا.وبعد معاينة دقيقة تم منح الضوء الأخضر لفريق إتحاد تاونات للإستقبال بميدانه .

محمد الزروالي

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى