إتحاد تاونات / بلدية الخميسات : تعادل بطعم العلقم … Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3332" align="aligncenter" width="500"] ملعب تاونات بع تعشيبه[/caption] ضمن الجولة 25 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال واصل فريق إتحا [caption id="attachment_3332" align="aligncenter" width="500"] ملعب تاونات بع تعشيبه[/caption] ضمن الجولة 25 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال واصل فريق إتحا Rating: 0

إتحاد تاونات / بلدية الخميسات : تعادل بطعم العلقم …

ملعب تاونات بع تعشيبه

ملعب تاونات بع تعشيبه

ضمن الجولة 25 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال واصل فريق إتحاد تاونات مسلسل نزيف النقاط  بتعادله اليوم الأحد 29مارس2015مع نادي بلدية الخميسات  بهدف لمثله  .

الجمهور التاوناتي  وهو يتابع فريقه على أرضية ملعب 16 نونبر بالرميلة  بمدينة تاونات كان يمني النفس  بتحقيق الإنتصار و الحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينه وبين المتصدر  الرشاد البرنوصي لكن الفريق التاوناتي إكتفى بالتعادل ليتوسع فارق النقاط بينه و بين البرنوصي إلى خمس نقاط بعد إنتصار الرشاد في مباراة مثيرة على شباب مريرت بهدفين لواحد .وهي المبارة التي أثارت إحتجاج مسؤولي شباب مريرت من تحكيم المواجهة .

فريق مريرت كان السباق إلى التسجيل قبل أن يعدل و يسجل الإنتصار .

من جانبه فريق إتحاد سيدي قاسم على إتحاد سلا بثلاثة اهداف لواحد في المقابل إكتفى سطاد المغربي بالتعادل مع وفاق بوزنيقة .

 نتائج المرحلة بالتفاصيل سنعود لها في وقت لاحق.

محمد الزروالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى