التحقيق في ظروف وفاة تلميذ بثانوية بغفساي بتاونات

حميد الأبيض-فاس:”تاونات نت”/- أمرت النيابة العامة بابتدائية تاونات بتشريح جثة تلميذ بثانوية الإمام الشطيبي بغفساي  بإقليم تاونات توفي مؤخرا بشكل مفاجئ قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بمدينة فاس، قبل تسليم جثمانه لأفراد عائلته المكلومة لدفنها في مقبرة بمسقط رأسه في دوار تابع للجماعة القروية الودكة بالدائرة نفسها.

وفوجئ زملاء الضحية الذي كان قيد حياته يتابع دراسته في السنة الثانية علوم فيزيائية بثانوية الإمام الشطيبي، بسقوطه مغمى عليه قبل أن يتضح فيما بعد أنه توفي لتنقل جثته إلى فاس، فيما استنفر الحادث مختلف مسؤولي المنطقة بينما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب وفاته.

ورجحت المصادر احتمال وفاة الضحية إثر أزمة قلبية مفاجئة نتيجة مرضه المزمن، مشيرة إلى أنه كان يعاني قيد حياته من مرض في القلب، يرجح أن يكون السبب الرئيسي في سقوطه ووفاته، فيما نعت إدارة المؤسسة وأطرها التربوية والإدارية، التلميذ، مثنية على حسن سلوكه وأخلاقه وانضباطه. 

تعازينا الحارة لعائلة المرحوم …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى