الإطار الرياضي فؤاد منصور من جنود الخفاء بمكتب الوفاق الرياضي التاوناتي‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – أحيانا نعرف من نجاحات فرق كرة القدم فقط عميد الفريق أو رئيس الجمعية المسير في حين أن هناك العديد من جنود الخفاء هم من يصنعون اللعبة ويديرون شؤون الفريق في الكواليس …

 وبعد النجاحات المتوالية لفريق الوفاق الرياضي التاوناتي مؤخرا أثرنا تسليط الضوء على واحد من أطرها الذين يشتغلون دون كلل لمواصلة فريقهم الصعود وحصد مكان بين الكبار،يتعلق الأمر بفؤاد منصور،موظف واطار رياضي لطالما إشتغل ويشتغل في صمت دون أن يخبرنا عن أنشطته الرياضية عبر صور عدسات الكاميرا  والمنصات الإجتماعية ، إلتقى به موقع “تاونات نت” ومجلة “صدى تاونات ” للحديث من زاويته ككتاب عام مكتب الوفاق بعدما تقلد عدة مسؤوليات بالجمعية التي كان من مؤسسيها سنة 2013  من أجل الحديث لنا عن  رؤيته للفريق فكان تصريحه كالتالي “الفريق كانت له معاناة كثيرة هذا الموسم لعدم استفادته من منح المجالس المنتخبة ، ولولا مساهمات بعض الغيورين لقدم اعتذار عن عدم اتمام البطولة” .


ورغم كل الاكراهات يتابع الإطار الرياضي فؤاد ظل الفريق  البقاء بالقسم الممتاز بعصبة فاس مكناس لكرة القدم ، وبعد تحقيقه هذا البقاء يكون فريق وفاق تاونات الممثل الوحيد لمدينة تاونات بالقسم الممتاز .
    وطالب متحدثنا  المجالس المنتخبة من جماعة تاونات والمجلس الإقليمي لتاونات وكذا مجلس جهة فاس مكناس بدعم الفريق لتحقيق حلم الصعود إلى قسم الهواة .
    كما وجه كلمة شكر لكل أعضاء المكتب والأطر التقنية واللاعبين والغيورين والجماهير على وقوفهم ومساندتهم للفريق وحبهم للمستديرة وللصحافة المحلية .
     وتجدر الإشارة إلى أنه تم تجديد مكتب الفريق في 17 أكتوبر بعد القيام بجمع عام استثنائي أفرز  المكتب الجديد المسير الحالي للفريق.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7226

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى