إبن تاونات الأستاذ إدريس العمراني بن الحاج بوعلام والد عبد اللطيف العمراني المدير العام  للجمارك في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/-يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”صدق الله العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعـــون”.

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ

بأسى وأسف بالغين تلقت “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” نبأ وفاة إبن إقليم تاونات الأستاذ السي إدريس ابن الحاج بوعلام العمراني والد عبد اللطيف العمراني المدير العام لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، الذي وافته المنية يوم السبت 20 ماي، عن عمر 82 سنة بمنزله في مدينة فاس.

   ووري الفقيد العمراني -الذي اشتغل في قطاع التعليم كأستاذ بمجموعة مدارس الإمام مالك بجماعة بوهودة بتاونات ثم إطار إداري بمديرية التعليم بتاونات- الثرى بمقبرة الفضيلة في فاس، بعد صلاة العصر، في جنازة مهيبة، حضرها عدد من المسؤولين والأصدقاء والأحباب وأفراد العائلة.

 وعلى اثر هذا المصاب الأليم  نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة وعائلة  الفقيد وعلى رأسهم عبد اللطيف العمراني المدير العام لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، وشقيقه حميد وشقيقاته وباقي أفراد عائلته وأصدقاءه وأصهاره ومعارفه، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وأن يرزق عائلته الصبر والسلوان.

وقد عرف عن المرحوم الأستاذ إدريس العمراني الجدية والصدق في العمل والمعاملة الطيبة والحسنة في وسطه التربوي وكذلك في وسطه العائلي وكذا في محيطه.

    اللهم أغفر له وارحمه وأعف عنه يارب العالمين، اللهم اسكنه فسيح جناتك ولا تجعله في الآخرة من الظالمين برحمتك يا اكرم الأكرمين، اللهم بدله داراً خيراً من داره.

    وأهلاً خيراً من أهله ، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا الله، اللهم عامله بما أنت اهله، ولا تعامله بما هو اهله، اللهم أجزه الاحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

 اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم أدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم أنس وحدته، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الشهداء والصالحين يارب العالمين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار، اللهم أعذه من عذاب القبر وأفسح له في قبره مد بصره.

اللهم ارزق أسرته وعائلته وأصدقاءه ومعارفه وجيرانه كل واحد بإسمه وصفته الصبر والسلوان .

وإنا لله ,وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7227

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى