كلاب ضالة تنهش أربعة مواطنين بفاس وتتسبب في عاهة لإطار بنكي (ينحدر من تاونات)

عن موقع “أنفاس بريس”:”تاونات نت”/- تعرض عدد من المواطنين لعضة كلاب ضالة بفاس  يوم الخميس 18 ماي 2023، و تحديدا على الساعة التاسعة مساءا قرب إحدى محطات البنزين بشارع الجيش الملكي. الضحايا ( وعددهم أربعة أفراد)، تم نقلهم إلى المستشفى الغساني بفاس لتلقي العلاج بعدما قدموا شكاية للشرطة في الموضوع.
وكان من بين ضحايا الكلاب المسعورة، التهامي الحجاجي (إطار بنكي ينحدر من مدينة تاونات)، الذي تعرض لعاهة على مستوى أحد أصابعه في اليد اليمنى.
وصرح التهامي الحجاجي لموقع “أنفاس بريس”، بأنه فور إصابته بعضة الكلب المسعور توجه فورا إلى أحد مراكز الشرطة غير البعيدة عن مكان الحادث، ليتفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص تعرضوا لنفس النهش، من طرف كلا
وأضاف الحجاجي: ” قام رجال الشرطة المتواجدين هناك مشكورين بالاتصال بسيارة الإسعاف لنقلي أنا والضحايا الآخرين وهم ثلاثة إلى مستشفى الغساني “.


وتابع قائلا بأن الأطباء في مستشفى الغساني تكلفوا فقط بتنظيف الأصبع متحججين “أن وخز  الإبرة المضادة للسعار، وجب علينا أخذها في مقاطعة بلدية  أكدال”.
 وكشف المتحدث ذاته ” أننا لما اتجهنا إلى المقاطعة، لم نجد أحدا. مما اضطرنا إلى الاتصال بالرقم 19 بإلحاح الجميع بعدما تدهورت حالتنا الصحية ، وتم إسعافنا بعد منتصف الليل ” .
وشدد المصرح الحجاجي أنه سيلجأ إلى القضاء. 
وختم تصريحه  بمناشدة السلطات المعنية “لاتخاد اللازم حتى لا يصبح المواطن ضحية لهاته  الكلاب الضالة” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى