اعتقال بائع أواني خزفية من جماعة الزريزر بتاونات تحرش بسائحة ألمانية

حميد الأبيض:”تاونات نت”/- وضع ستيني رهن الحراسة النظرية لفائدة بحث أمرت به النيابة العامة بابتدائية تاونات، بعدما اعتقلته عناصر المركز القضائي للدرك بعين عائشة السبت الماضي بناء على شكاية تقدمت بها سائحة ألمانية اتهمته بالتحرش الجنسي بها.

وتنقلت عناصر الدرك إلى النفوذ الترابي لجماعة الزريزر على بعد 12 كلم من مدينة تاونات، لاعتقال المتهم الذي يبيع الأواني الفخارية على الطريق الوطنية رقم 8 الرابط بين فاس والحسيمة عبر تاونات، قبل أن تقتاده إلى عين عائشة.

وتفاعلت الضابطة القضائية للدرك بسرعة مع شكاية هذه السائحة التي كانت في رحلة سياحية للمنطقة في اتجاه إقليم الحسيمة، رفقة أبنائها قبل أن تتوقف بسيارتها قرب خيمة الأواني المطلة على مركز الجماعة، لشراء بعضها تذكارا.

واتهمته بالتحرش الجنسي بها ومحاولة لمس جسدها أثناء مساومته في آنية، قبل أن تتنازع معه، فيما قالت المصادر إن الأمر يتعلق بسوء فهم لعدم إتقان تاجر الأواني للغة الألمانية أثناء التفاهم على ثمن الآنية، ما أساءت فهمه الضحية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى