هذه هي أجواء امتحانات الباكالوريا بتاونات في كل الشعب‎‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/– كما باقي مدن المملكة شهدت مدينة تاونات أجواء امتحانات الباكالوريا ابتداءا من يونيو الجاري .
وفي لقاء ل”صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” مع عدد من التلاميذ صرحوا لهما عن عسرهم فيما يخص مواد الشعب العلمية بتعبيرهم  خصوصا أسئلة شابت امتحانات مادتي الرياضيات والفيزياء.
      وقال التلميذ حمزة باجو بالمناسبة المواد الأدبية كانت في مستواهم ، وفي الانجليزية تم طلب منهم الكتابة على مونديال قطر وتألق المنتخب المغربي بتعبيره .
    ومن جهته اعتبر التلميذ عبد الحفيظ أن المواد الذي امتحن فيها كانت جيدة خصوصا وهو يدرس في تخصص علوم فيزيائية.
    ومن جانبه قال التلميذ عبد الحفيظ طحيطح أن الحصة الأولى كانت إلى حد ما في المتناول وفي المواد الأخرى أتمنى أن تكون عند حسن ظننا.
     هذا وتم توزيع التلاميذ الممتحنين في الباكالوريا على الإعداديات بكل من النهضة وعلال الفاسي ولالة مريم . هذه الإجراءات تم القيام به حتى السنة الماضية .
وجدير بالذكر أن المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات في بلاغ لها قالت أن هناك 8440 مترشحة ومترشحا للامتحان الوطني الموحد  للباكالوريا برسم دورة يونيو 2023 بإقليم تاونات ، موزعين على 30 مركزا للإمتحان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى