8 سنوات سجنا لحارس أمن خاص بم. مدارس باب كراوة بتيسة بتاونات اغتصب تلميذاتها

حميد الأبيض:”تاونات نت”/- أدانت مؤخرا غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، حارس أمن خاص بمجموعة مدارس باب كراوة بتيسة في تاونات، اعتدى جنسيا على تلميذاتها، ب8 سنوات سجنا نافذة لأجل “التغرير بقاصر وهتك عرض قاصر بالعنف”، بموجب القرار الصادر بعد شهر ونصف على اعتقاله من طرف درك بناء على شكاية أولياء أمورهن.

وقضت في الدعوى المدنية التابعة، بأداء المتهم وهو متزوج وأب لطفل، درهما رمزيا تعويضا مدنيا لفائدة الضحايا اللائي نصبن محاميا للدفاع عنهن، كما المديرية الإقليمية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بفاس اللتين دخلتا على خط هذا الملف ونصبتا محاميا لمؤازرة التلميذات اللائي يتابعن دراستهن في المستوى السادس.

وأشعر المتهم الذي أحضر للقاعة 2 لمحاكمته حضوريا، بمقتضيات المادة 440 من قانون المسطرة الجنائية التي تخول له 10 أيام أجلا قانونيا لاستئناف القرار الابتدائي الصادر بعد الاستماع إليه والضحايا في جلسة سرية مراعاة للأخلاق العامة وصغر سن الضحايا قبل مرافعة الدفاع والنيابة العامة التمست معاقبته أشد عقاب.

واتهم حارس الأمن الخاص العامل في شركة خاصة، بالاعتداء الجنسي على 8 تلميذات استدرجهن عبر مراحل وفي أوقات مختلفة إلى أماكن خالية وفتك بأجسادهن في غفلة من الجميع، قبل أن تكشفن ما تعرضن إليه لأمهاتهن اللائي تقدمن بشكاية إلى الإدارة التي استمع إليها ولأستاذتين، شهودا في هذا الملف الجنائي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7223

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى