الحبس ب18 شهرا لباقر بطون أغنام جاره بجماعة تافرانت بضواحي تاونات

حميد الأبيض:”تاونات نت”/-   أدانت ابتدائية تاونات مؤخرا، عشرينيا بقر بطون أغنام جاره بدوار المريوب الدناثلة بجماعة تافرانت، ب18 شهرا حبسا نافذا و300 درهم غرامة بتهم “قتل أغنام بدون ضرورة والهجوم على مسكن الغير وعدم التوفر على بطاقة التعريف الوطنية”.وبرأته من تهمتي “السكر العلني البين والسب العلني” تابعته بهما النيابة العامة.

وقضت في الدعوى المدنية التابعة بأداء المتهم المودع قبل شهر بسجن تاونات، لفائدة جاره مليوني سنتيم تعويضا مدنيا نظير رؤوس الأغنام التي بقر بطونها منتصف ماي الماضي بعدما اقتحم ليلا حظيرة ماشيته انتقاما منه بسبب مشاكل شخصية متعلقة بسوء الجوار بعدما عاتبه على تهوره واستفزازه له.

وتسلح المتهم بأداة حادة وتسلل إلى الحضيرة المجاورة لمنزل الفلاح، وشرع في بقر ما بها من أغنام وبطريقة هستيرية، ما أدى إلى وفاة 5 رؤوس منها، بينما نجا الباقي لإنقاذه في الوقت المناسب بعدما انتبه الضحية للحركة غير العادية داخل الإسطبل، ليتقدم بشكاية للدرك فتح فيها تحقيق أوقف إثره الجانح منتصف ماي الماضي.  

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7405

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى